أمل الأنصاري تهاجم مي العيدان بكلمات خارجة.. وتصفها بـ"الشوقر مامي"
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 10:43

أمل الأنصاري تهاجم مي العيدان بكلمات خارجة.. وتصفها بـ"الشوقر مامي"

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها، بنشر رسالة وصفها متابعون بـ“الصادمة“، زعمت أنها وصلتها من الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، وذلك على خلفية المشاكل التي حصلت بين يعقوب بوشهري، وفاطمة الأنصاري، بعد طلاقهما.

وشاركت العيدان عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورة للرسالة التي تضمّنت هجومًا حادًا وألفاظًا مهينة ضد الأولى، جاء فيها: ”مين يشهد لك يا الحصنى.. أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل“.

وتابعت: ”وأنت ما تعرفين السالفة يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لان لو فيك ذرة جمال أوصيت أو غنى كنا شفناك معرسة ومعيلة.. لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضي فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر“.

وأضافت: ”ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند وواحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق الـ45“.

2021-12-269138796_121768170330199_2853523099526363560_n-1

وعلقت العيدان على هذه الرسالة: ”هذا المستوى الحقيقي“، وقالت مي في التعليقات: ”باعثة مو من رقمها الأصلي من رقمها الأمريكي بس واضح الأسلوب وطريقة الكلام والخوف يسوي كل شي“.

وفي تعليق آخر قالت العيدان: ”ترى أقدر أرد واشتم بس كل واحد يكشف عن أخلاقه الحقيقية“.

جاء هذا، بعد أن دافعت الإعلامية الكويتية، بمقطع فيديو نشرته عبر قناتها الخاصة على ”يوتيوب“ عن يعقوب بوشهري، وقالت فيه: ”مسختوها طفح الكيل وكل شيء له حدود المفروض إنسان ما يتجاوز عنها، موضوع فهد الزهراني مع يعقوب بوشهري، مش بدافع عن بو شهري علشان ابن بلدي، يعقوب مش أول واحد يتجوز ويطلق، لكن الزهراني اللي قاعد له على كل شي ينزله وعلى حركاته غريب“.

و أكملت حديثها قائلة: ”أنت قاعد تسيء وتثبت للناس إن فيه تدخلات انتو اعطيتو للناس هذا الإحساس، لأن في الطلاق واضح إنك متدخل، ولما نقول أنت عايز تشتهر يقول لأ، وأنت أثبتت ده، أنا أحس إن يعقوب لما تجوزها صارت العيلة كلها قاعدة معاه“.

واختتمت: ”ما يصير هذا، أنا عاجبني يعقوب إنه ما قاعد يحكي عن البنية، لكن البنية للأسف واضح إن فيه أشخاص مبين إنها مدخلة نفسها في حياتها، وواضح إن هما اللي دمروا العلاقة ومبين من فيديوهاتهم في شهر العسل، التدخلات الكثير بتدمر كل شي“.