إليسا ترقص على أنغام أغانيها بحفل "مدل بيست" في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 9:11

إليسا ترقص على أنغام أغانيها بحفل "مدل بيست" في الرياض

avatar فابيان عون

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، حفلًا غنائيًا في مهرجان ”مدل بيست“ مساء الخميس، ضمن  المهرجان الموسيقي الأكبر في الشرق الأوسط ”ساوند ستورم“ بالرياض.

وقدمت إليسا خلال افتتاح مهرجان ”ساوند ستورم“ مجموعة من أبرز أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور، إذ رددوا عددًا من أغانيها التي حفظوها، ومن أبرزها: ”أسعد واحدة“ و“كرهني“ و“سهرنا يا ليل“.

كما حرصت النجمة اللبنانية، على التفاعل مع جمهور الحفل بالرقص على أنغام أغانيها، وانتشرت العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حظيت بإعجاب الجمهور الذي عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته إليسا، على أرض السعودية.

ونشرت إليسا فيديو، أعربت فيه عن سعادتها وفخرها بأنها تفتتح هذا الحفل الضخم، ما أثار تفاعل كبير من قبل المتابعين الذين أشادوا بنجوميتها، مؤكدين أنها من النجمات اللواتي يتأقلنَ دومًا في الحفلات.

وعبر المتابعون عن فرحتهم بنجاح حفل إليسا في السعودية، بخاصة أنه يأتي استكمالًا لنجاح حفلها الأول، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

كما أكد عدد من المتابعين، أن إليسا كانت متحمسة كثيرًا، من أجل لقاء جمهورها السعودي، بخاصة أنها نشرت خلال توجهها لاحياء الحفل، فيديو، شوقت خلاله الجمهور في الرياض، إذ قالت: ”أنا متوجهة إلى الرياض، لاقوني لنغني كمان وكمان“.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

في السياق نفسه، اختارت إليسا لهذه المناسبة تصميمًا بسيطًا باللون الأسود، وهو عبارة عن توب بقماش شفاف عند منطقة الصدر، وبكمّين طويلين، وتنورة اتسمت بطيات واسعة في أسفلها. وأكملت إطلالتها بحذاء ستيليتو أسود.

كما اعتمدت النجمة تسريحة الشعر الويفي، واختارت مكياج عيون سموكي قويًا، مع أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح، نفّذه لها خبير المكياج، بسام فتوح.

تجدر الإشارة، إلى أنه قد شارك في إحياء افتتاح مهرجان ”ساوند ستورم“ إلى جانب إليسا، كل من النجوم: راشد الماجد، محمد حماقي، ماجد المهندس.

كما يحيي اليوم الثاني من المهرجان، كل من: أصالة، بلقيس، ميريام فارس. أما حفلات ثالث ليالي المهرجان، فسوف يحييها كل من تامر حسني، ووائل كفوري، بينما تختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض، في 19 ديسمبر الجاري بحفل للفنانة نانسي عجرم، والفنان عمرو دياب.