شيرين عبدالوهاب: حُب حسام حبيب شوهني.. ونوال الزغبي الصح وأنا الغلط
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 8:42

شيرين عبدالوهاب: حُب حسام حبيب شوهني.. ونوال الزغبي الصح وأنا الغلط

avatar ملك ابراهيم

نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجزء الثالث من التسجيلات الصوتية الخاصة بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي تتحدث فيها عن طلاقها من الفنان حسام حبيب، ومعاناتها خلال فترة الزواج.

وكشفت عبدالوهاب، أن حبيب كان يحبها ووضعها على رأسه مثل التاج على حد تعبيرها، فلا تنكر هذا الأمر، وعلقت: ”يا فرحتي بالحب ده عملي إيه.. شوهني.. عشان خلاني استحملت ما لا طاقة لنا به“.

ورفضت الفنانة المصرية الحديث عن أي تفاصيل، وعلّقت: ”انتوا تشوفوا اللي حصل في الـ4 سنين وتحكموا.. أنا مش راح أتكلم عن حد.. كان جوزي ولا اللي قبله واللي قبله“.

وأضافت: ”في كل بلد في بنات البيوت وبنات المودرن.. انتوا في لبنان لو في ست بتشبهنا في مصر، فهي اللي جاية من الضيعة“.

وتحدثت عن إعجابها الشديد بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، خلال ردها على أحد المراسلين الصحفيين، عندما سألها عن إمكانية تقبيل يد زوجها أمام الناس، لترد الزغبي: ”انا ما ببوسها قدام البيت.. بوسها قدام العالم“، وعلّقت عبدالوهاب: ”هي صح وأنا غلط“.

يُشار إلى أن نضال الأحمدية، كانت أول من أعلنت عن انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، وأكدت أنها تملك الأدلة، لتنشر بعدها الأحمدية تسجيلات صوتية، تكشف الكثير من التفاصيل عن انفصال شيرين وزوجها.

وكانت الفنانة المصرية قد صدمت جمهورها، بعد ظهورها حليقة الرأس في حفلها الأول لها، بعد إعلان انفصالها الذي أقيم في أبو ظبي.

2021-12-54

وانتشرت حينها بعض الأخبار، حول أن حبيب وراء هذا الظهور الصادم، لتنفي عبدالوهاب هذه الأنباء، عبر تغريدة أكدت فيها أن اللوك الجديد هو قرارها الشخصي.

كما كشفت النجمة المصرية في مداخلة تلفزيونية مع عمرو أديب، أنها ما زالت تحب حسام حبيب، وأنّ معدنه جيد، إلا أنه ”ابن امه“ على حد وصفها.

وأصدرت الفنانة المصرية مؤخرًا، أغنية جديدة حملت اسم ”خاصمت النوم“ وهي الثالثة لها بعد إعلان الانفصال، حيث تم تسريب اغنية ”مالكش مكان“ بعد أنباء انفصالها التي اعتبرها البعض رسالة واضحة لطليقها، وأطلقت لاحقًا أغنية بعنوان ”كلها غيرانة“.