دانة الطويرش تؤكد انفصالها.. ولا تخشى هذا الأمر
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 21:48

دانة الطويرش تؤكد انفصالها.. ولا تخشى هذا الأمر

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش طلاقها بشكل رسمي بعد زواج استمر مدة 3 سنوات فقط، مؤكدة أنهما انفصلا بكل ود واحترام دون أي مشاكل.

وأوضحت الطويرش سبب عدم مشاركتها الجمهور هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ”أحب أن تكون هذه الأمور خاصة، ولا أحب أن أنقلها للسوشال ميديا، وأنا وأبو بنتي احترمنا هذا الشيء وأنا سعيدة بهذه التجربة إنها أخدت هذا النوع من الهدوء وما صار فيها أي إزعاج“.

وقالت الطويرش لـ“إي تي بالعربي“: ”إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس، وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار“.

وبينت أنها لا تخشى من خوض تجربة ”السينجل ماذر“ بعد طلاقها، كونها امرأة قوية ومرت بالعديد من التجارب التي دائمًا ما تخرج منها أقوى من ذي قبل.

2021-12-daneeda_t_118295246_118770776394616_7240495393084760527_n

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، كما تناقلته حسابات مختصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”احترم كل شخص ما يحب يشارك تفاصيل حياته الشخصية مع المتابعين“. و“اتمنى انها تحافظ على سرية حياتها للآخر وما تندفع مثل باقي المشاهير“ و ”الله يوفقها ويسر لها كل خير“.

من جانبه؛ كان الفنان الكويتي عبدالله بوشهري قد أكد في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص في سناب شات، قبل أشهر، الأنباء المتداولة حول انفصال مواطنته الفاشينيستا دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبدالعزيز الزيد الشهير باسم ”عزيز“.

جاء ذلك في فيديو قصير جمعهما في كواليس مناسبة عامة مع الصحافي خليل التميمي طليق النجمة إلهام الفضالة والبلوغر يعقوب بوشهري طليق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

وحسم الفنان الكويتي انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد وذلك في فيديو آخر جمعهما، أشار إليها فيه وقال:“ هاذي بعد مرتاحة“ لتعلق مدونة الموضة الشهيرة ضاحكة بـ القول: ”خلاص“.

وجاء مقطع الفيديو بعد فترة وجيزة من انتشار أخبار طلاق دانة الطويرش من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، دون حسم الثنائي الشهير لهذه الأخبار سواء بالنفي أو التأكيد وسط إثارتهما الجدل بمنشورات هجومية مضادة.

وتُعتبر دانا من أشهر مدونات الجمال والموضة على السوشال ميديا في الكويت؛ إذ تشارك جمهورها دائما بأحدث صورها وإطلالاتها، ويتابعها نحو مليوني شخص.