مقرب من ياسمين رئيس يكشف حقيقة خلافها مع عمرو سعد
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 15:50

مقرب من ياسمين رئيس يكشف حقيقة خلافها مع عمرو سعد

avatar مؤمن نصر

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية ياسمين رئيس حقيقة ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بينها وبين مواطنها النجم عمرو سعد بعد اعتذارها عن العمل معه في المسلسل الجديد الذي يتم التحضير له حاليا لموسم رمضان القادم، والذي أعلن عنه المنتج صادق الصباح.

وصرح المصدر المقرب لـ“فوشيا“ قائلا: ”لا jوجد أي مشاكل بين ياسمين رئيس وعمرو سعد بل إن علاقتهما جيدة جدًا منذ أن تعاونا معًا العام الماضي في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى العربي، وكل ما قيل حول ذلك ليس حقيقيا ولا يمت للواقع بصلة، بل إنه مجرد تكهنات من البعض بعد اعتذار ياسمين بشكل رسمي عن المشاركة في العمل“.

وأضاف: ”جاء اعتذارها بعد اعتذار المخرج أحمد خالد موسى عن تقديم المسلسل، وعدم تحديد مخرج آخر للمشروع، بالإضافة إلى عدم الاتفاق في وجهات النظر على بعض الأمور بينها وبين القائمين على العمل، وهي تكن كل الاحترام والتقدير للجهة المنتجة والنجم عمرو سعد، وبالتأكيد لو أتيحت الفرصة للتعاون معا في المستقبل فسترحب بذلك؛ لأنها في النهاية تسعى لتقديم أعمال فنية مميزة وهذا ما حققته معهم من قبل“.

وعن مشاركتها في موسم رمضان القادم بمشروع جديد قال: ”حتى الآن لم تحسم قرارها في مسألة المشاركة في رمضان القادم من عدمه، وتنتظر العمل الجيد سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، كما أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد قمر 14، بدور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة“.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة فيلم ”قمر 14“ مجموعة من النجوم المصريين أبرزهم خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وغادة عادل وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد وشيرين رضا وأحمد بدير ومي الغيطي ومحمد مهران ومحمد علاء ومحمد جمعة وخالد أنور، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

كما شاركت ”رئيس“ مؤخرا في مسلسل ”60 دقيقة“، الذي يعرض على منصة شاهد، وهو بطولة محمود نصر وسوسن بدر وشيرين رضا وفاطمة البنوي ومها نصار وأحمد الرافعي وخالد كمال ومروة الأزلي، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه حول مجموعة من القضايا الاجتماعية.