مراد مندهش بعدما استقبلته شيرين في منزلها.. وأهدته عطرها الخاص
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 10:18

مراد مندهش بعدما استقبلته شيرين في منزلها.. وأهدته عطرها الخاص

avatar خلدون ضامر

أبدى أحد معجبي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سعادته الغامرة بعدما التقى بها في منزلها، موثقًا هذه الفرحة بمقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك.

وأطل الشاب المعجب ويدعى مراد في المقطع المصور وهو يتجول في الشارع ويقترب من منزل شيرين عبد الوهاب، قائلا إنها قامت بالتوقيع له في ”بوستر“ لصورتها، وقدمت له هدية عبارة عن زجاجة عطر خاصة بها (برفيوم)، واستمع إلى أغنيتها الجديدة، ودخل الاستوديو الخاص بها في منزلها.

كما وثق فيديو آخر من سيارته وهو يحمل هدايا شيرين له، معبّرا عن عدم تصديقه ما حدث معه وعن حبه وإعجابه الشديد بها.

وكانت المطربة المصرية قد ظهرت في مقطع فيديو قبل أيام قليلة على ”تيك توك“، وجهت من خلاله رسالة إلى أحد معجبيها، ردّا على رسائله لها، وظهرت في الفيديو وهي ترتدي ”آيس كاب“.

وقالت عبد الوهاب إنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، وصفتها بالجميلة، لذلك قررت أن تصوّر له الفيديو لتقول له: ”هاي مراد، أنا صحيت من النوم حتى أشرب ميّة، وجدتك أرسلت لي رسائل حلوة قوي عند هنا… أحبك“.

بعدها علق الشاب مراد على الواقعة، وكشف أنه عاد من الجامعة ذات يوم ليجد فيديو عنه تم تدشينه على ”تيك توك“ عن طريق ابنة شيرين عبد الوهاب.

ويبدو أن النجمة المصرية قررت أن تتجاوز محنتها سريعًا عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب والتصريحات التي صاحبت هذا الطلاق، وتعود للسير في طريقها، أملا في بداية جديدة تنشغل فيها بالغناء والعمل، بعد أن كانت بعيدة عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أحدث أغانيها، أمس الثلاثاء، بعنوان ”خاصمت النوم“، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة ”روتانا“، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وكانت الفنانة قد أعلنت طلاقها من زوجها حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته مؤخرًا، وقالت إن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أن الطلاق حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وتكنّ كل الاحترام للأخير.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء الجمعة، حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي، فاجأت خلاله جمهورها بظهورها حليقة الشعر.