بين أفليك عن مؤخرة جينفر لوبيز: استثنائية وغير عادية
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 10:24

بين أفليك عن مؤخرة جينفر لوبيز: استثنائية وغير عادية

لم يخجل النجم الشهير، بين أفليك، من إبداء إعجابه الشديد بمؤخرة النجمة جينفر لوبيز عام 2019 حين سألته عن ذلك إحدى حبيباته التي كان يواعدها في ذلك الوقت.

وكشفت حبيبة بين أفليك السابقة، وتدعى كاتي شيري، في تصريحات أدلت بها هذا الأسبوع لمجلة ”إن تاتش“ الأسبوعية أنها سألته من قبل عن رأيه الشخصي في مؤخرة لوبيز، وأنه أجابها بحماسة حينها وقال: ”إنها مؤخرة استثنائية وغير اعتيادية“.

2021-12-BeFunky-collage-18-6

كما كشفت كاتي، التي تصف نفسها على إنستغرام بأنها مؤلفة سينمائية، منتجة، مغنية وكاتبة أغان، أنها التقت ببين أفليك عبر تطبيق تواصل اجتماعي اسمه ”رايا“ Raya في يونيو عام 2019.

وأضافت في سياق حديثها مع المجلة أنها وحين بدأت تشعر بقدر كاف من الارتياح مع بين أفليك بعد تعرفها عليه، بدأت تتحدث معه عن بعض الأمور الخاصة، والتي كان من بينها رأيه في مؤخرة جينفر لوبيز؛ إذ قالت: ”في احدى المرات ونحن معا، سألته (كيف تبدو مؤخرة جينفر لوبيز؟) وجدت نفسي مضطرة لسؤاله هذا السؤال. فهي نجمة رائعة“.

ثم قالت: ”رد عليّ حينها أجاب قائلا (إنها مؤخرة استثنائية)، وبدا من كلامه أنه كان مفتونا للغاية بمنحنيات لوبيز؛ إذ كان يتحدث بحماسة شديدة. وكانت تلك المرة هي الوحيدة التي تحدث فيها عن لوبيز، التي كانت على علاقة في ذلك الوقت مع نجم كرة السلة السابق، أليكس رودريغيز“.

وتابعت كاتي حديثها مع المجلة بتطرقها لقصة تعارفها على بين أفليك، مع تنويهها بانفصالهما في سبتمبر عام 2019؛ إذ قالت عن تلك الجزئية ”كان أول لقاء بيننا على تطبيق (رايا) بغرض العمل. لم نخطط أبدا لأن نتقابل؛ لأنني كنت في بافلو، وظللنا نتحدث مع بعضنا البعض عبر برنامج (فيس تايم) لمدة 4 أشهر قبل أن نلتقي فعليا. لكننا لم نكن نتقابل يوميا، بل من حين لآخر“.

2021-12-BeFunky-collage-17-6

وأكملت كاتي: ”كنت أتحدث إليه كثيرا خلال تواجدي في ”كيب كود“، وكان ذلك عبر خاصية القصص في صفحتي على إنستغرام، وكنت أضع الموسيقى على كثير من فيديوهاتي، وكنت أرسل إليه أشياء كهذه، وكان يرسل لي أغاني لأسمعها وفيديوهات لأشاهدها“.

وواصلت ”وكان أول لقاء بيننا في حانة على أحد الأسطح في سانت مونيكا. ذهبنا لنتقابل هناك وكنا نقف بالخارج وليس بالداخل؛ لأن المصورين كانوا يطاردونه. وقد وجدته شخصية ساحرة ومرحة للغاية، واكتشفت أني أقول لنفسي إنه شخصية لطيفة بالفعل“.

وتابعت ”لذا حين قابلته، أخبرني أن حبيبته السابقة كانت من بافلو مثلي. لا أتذكر اسمها جيدا، لكني أعتقد أنها المنتجة التلفزيونية، ليندسي شوكس.

لكنه أكد لي في ذلك اللقاء أنه يحب فتيات بافلو؛ لأنه يشعر أنهن على طبيعتهن حقا. وما اكتشفته هو أنه غير مهتم بالرفاهية، وأنه شخص محب للمنزل، الجلوس فيه، مشاهدة الأفلام وتناول أكل مطبوخ في المنزل، واكتشفت أيضا أنه شخص طبيعي جدا ومتواضع للغاية“.

2021-12-BeFunky-collage-16-6

هذا وقد أعلن الثنائي بين أفليك وجينفر لوبيز عن عودتهما لبعضهما البعض في أبريل الماضي، بعد قصة الحب القديمة التي ربطت بينهما عام 2002، خلال تصويرهما مشاهد فيلم Gigli، حين كانا على وشك الزواج، لكن انفصلا رسميا في بداية العام 2004.