يعقوب بوشهري ينفعل على فهد الزهراني: أنا أعرف كيف أدوسكم
مشاهير أخبار المشاهير
16 ديسمبر 2021 9:04

يعقوب بوشهري ينفعل على فهد الزهراني: أنا أعرف كيف أدوسكم

avatar ملك ابراهيم

وجه نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، رسالة جديدة شديدة اللهجة، أشار متابعون إلى أنها موجهة لفهد الزهراني، زوج الفاشينيستا منال الأنصاري، ووالد شهد الزهراني.

وكتب بوشهري عبر حسابه في سناب شات قائلًا: ”قسمًا بالله لو في رجل بمعنى الكلمة.. ما صار هذا كله.. ولكن ما في رجل.. واحترمت نفسي كفاية.. وإذا ما في رجل يمسك هالخمام.. أنا اعرف كيف أدوسكم يالزبالة.. تبون ترند عشان دعايات يالله كدو.. يا خمام تفووو“.

وتضامن الجمهور بشكل واسع مع بوشهري، مؤكدين أن الزهراني لا يفوت فرصة لانتقاده والحديث عنه من أجل تصدر الترند، واعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل، أنه يحق ليعقوب أن ينفعل بهذه الطريقة، نظرًا لمبالغة الزهراني في التدخل وإصراره على مهاجمة بوشهري، بشكل مستمر.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”ما ينلام أنا انغثيت وأنا مالي دخل خلاص مسكو ولدكم مو معقوله كل ما صار شي قام يسب ويغلط“، وقالت متابعة: ”ماينلام يعقوب ذاك يفشل حده محد تكلم وهو كل يومين قاط نغزة بتويتر“.

ومن التعليقات الأخرى: ”يا حياتي فاطمة إنسانه راقيه وبحالها وربي بلاها بزوج اختها يبربر ويقط على طليقها“.

يُشار إلى أن الخلاف اشتعل من جديد بين الزهراني وبوشهري، بسبب الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي نشرت فيديو تدافع عن يعقوب، وتهاجم فهد الزهراني، وإصراره على زج نفسه في انفصال فاطمة الأنصاري وبوشهري.

وبعد تداول فيديو مي العيدان، انتقل الزهراني لتويتر لمهاجمتها، بالإضافة لانتقاد يعقوب بوشهري، وجاء في عدد من تغريداته: ”لسنا مجبرين على تبرير المواقف .. من يعرفنا جيداً يفھمنا جيداً .. فالعين تُكذب نفسھا أن أحبّت .. والأذنُ تُصدّق الغير إن كرِهت .. لذا .. سنترفع عن التوضيح .. لان الحقائق مكفوله للزمن ..ي العيدان .. نسأل الله أن يعطينا وياكم العمر المديد“.

2021-12-screenshot-twitter.com-2021.12.16-10_55_42

وفي تغريدة أخرى: ”شيل شنب دا من ده ..بيطلعك ده يشبه ده ..وكفايه حيره ..دا الدنيا مستديره“، كما علق في أحدى التغريدات قائلًا: ”الطيور على أشكالها تقع“

يُشار إلى أن فهد الزهراني، هو زوج منال الأنصاري، شقيقة الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، التي ارتبطت بيعقوب بوشهري مدة 3 أشهر فقط، وبعد انفصالهما لا يفوّت الزهراني فرصة من أجل مهاجمة بوشهري، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والهجوم ضده، حيث رأى الجمهور أن الزهراني يصرّ على زيادة الخلاف، وأنه يقحم نفسه في أمر يخص طرفين لم يقم أي منهما بإهانة الآخر.

2021-12-Image-009-1