الراقصة أوكسانا تحتضن حسن شاكون بشدة في حفل ميلادها
الراقصة أوكسانا تحتضن حسن شاكون بشدة في حفل ميلادهاالراقصة أوكسانا تحتضن حسن شاكون بشدة في حفل ميلادها

الراقصة أوكسانا تحتضن حسن شاكون بشدة في حفل ميلادها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعيد ميلاد الراقصة الاستعراضية أوكسانا، بمشاركة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.
وظهر شاكوش مع أوكسانا، وهما يتبادلان الأحضان، مما عرّض الأول للانتقادات من قبل الجمهور، فيما دافع عنه آخرون.
وفاجأ حسن شاكوش الراقصة الأجنبية بحضوره عيد ميلادها، فاحتضنته بشدة، ونشرت صورًا من عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، موجهة الشكر له على حضوره وعلى هديته له، ووصفته بأنه أفضل صديق لها.
كما حرصت أوكسانا على توجيه الشكر أيضًا، إلى الراقصة بدرة، التى شاركتها الاحتفال بعيد ميلادها.


وتجمع حسن شاكوش والراقصة أوكسانا، علاقة صداقة قوية، وكثيرًا ما ظهرا معًا، وأحيا العديد من الحفلات، ما دفع البعض إلى ترويج شائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وهو الأمر الذي تم نفيه بعد ذلك.


 










View this post on Instagram























 

A post shared by Badra (@iambadra)


من جانبه، يستعد مطربا المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، لطرح أغنية جديدة، تحمل اسم "دايمًا حاسدنا"، وروَّج بيكا لأغنيته، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر فيديو، قال فيه: "انتظروا النهاردة مهرجانا دايمًا حاسدنا.. استنوا الشغل الجاي، بحبكم يا أحسن أخوات في الدنيا".

يشار إلى أن حسن شاكوش، موقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية، عن إحياء الحفلات الغنائية داخل مصر، ومعه 18 آخرين من مطربي المهرجانات، على رأسهم: حمو بيكا، عصام صاصا، حمو طيخة، عنبة، عادل شكل، أحمد موزة، حنجرة وكزبرة، ريشا، وكوستا.
وأكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أن قرار شطب مغني المهرجانات حسن شاكوش، نهائي بإجماع مجلس النقابة.

وأوضح شاكر: "مجلس النقابة كله رافض وجوده. وإساءته لفئة مهمة جدا وهي العازفين، وبيقول اللي طبال بنته رقاصة، عيب أوي، الكلام ده لو قاله برا أو أتغنى برا كانوا جابوا له بوليس الآداب على طول، معرفش جابها إزاي، إيه الجرأة دي وإزاي يخلي الناس تردد وراه الكلام ده، أنا ومجلسي رافضين الأعتذار، ممكن النقيب اللي بعدي يقبل ده".
وأحيا حسن شاكوش، حفلًا خلال الأيام الماضية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com