دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 22:31

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد صديقتها

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد إحدى صديقاتها، وذلك بعد حالة الحداد الطويلة التي كانت تعيشها مؤخرًا، بسبب وفاة والديها سمير غانم، و دلال عبد العزيز .

وشاركت دنيا عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، صورة من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وعلقت عليها: ”كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويارب دايما نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا“.

و ظهرت دنيا برفقة عدد من صديقاتها، للاحتفال بعيد ميلاد زوجة الفنان كريم محمود عبد العزيز، في أجواء من البهجة والفرح.

2021-12-IMG_3176

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع دنيا، وخروجها من حالة الحداد التي استمرت فترة طويلة، كما رحبوا بها وتمنوا السعادة لها.

وتناقلت الصورة حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”قمر يا دنيا والله ربنا يسعدك“، و ”حلوة وبتحلي اي مكان وتنوره“ و ربنا يسعدك وينور طريقك“.

وكانت دنيا سمير غانم، قد نشرت قبل أيام قليلة، مقطع فيديو من كواليس تدريبها واستعدادها لحفلها الأخير في ”قادرون باختلاف“ لدعم ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

وأطلت دنيا وهي تتدرب على لغة الإشارة، خلال تقديمها لأغنيتها الجديدة، بمساعدة مدربة لغة إشارة، وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو: ”شكرا مادونا إحدي بطلات (قادرون باختلاف) هي اللي علمتني لغة الإشارة علي أغنية بلادي اسلمي“.

وعادت الفنانة المصرية للتفاعل مع زملائها الفنانين في نشاطاتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة انقطاع خلال الأشهر القليلة الماضية، عقب وفاة والديها: سمير غانم، ودلال عبد العزيز.

وقدمت دنيا التهنئة إلى الفنان محمد ممدوح، بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت: ”جامد أوي.. تستحقها“، ونشرت صورة لها معه. كما نشرت برومو فيلم كريم محمود عبد العزيز الجديد، وقدمت له التهنئة، فعلقت: ”مبروك يا حلوين“، وكذلك ردت على رسالة حسن الرداد إليها، وقالت: ”سنسن أخويا.. ربنا يخليك يارب“.

في غضون ذلك، وجهت الفنانة رسالة جديدة إلى والديها الفنانَين الراحلَين، سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، حيث عبّرت عن اشتياقها لهما، فعلقت: ”شايفاكم أدامي في كل حاجة بعملها في حياتي، بحبكو أوي ووحشتوني، وهفضل عايشة بكل الحب اللي شفته منكم، رب ارحمهما كما ربّياني صغيرا“.

وفي الشأن الفني، تعود النجمة دنيا سمير غانم، لاستكمال أعمالها، حيث من المقرر أن تعود لاستئناف تصوير فيلمها ”تسليم أهالي“ والذي صورت منه ما يقرب من 75%، ويشارك في بطولته الفنانين: بيومي فؤاد، وهشام ماجد، وغيرهما، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.