بعد وفاة عبود العمري.. أيمن عبلي لـ وسام قطب: أنا مش محطة
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 21:08

بعد وفاة عبود العمري.. أيمن عبلي لـ وسام قطب: أنا مش محطة

avatar مصطفى الحاج

كشف اليوتيوبر الأردني أيمن عبلي سبب ابتعاده مؤخراً عن الظهور برفقة صديقه اليوتيوبر والنجم الصاعد الأردني وسام قطب بعد وفاة زميلهما الراحل عبود العمري، وقال: ”وسام قطب قرر الانفصال عن المجموعة، وما بقدر أجبر حدا يضل بحياتي“.

وأوضح أيمن عبلي أنه يحترم قرار وسام قطب بشأن ابتعاده عنهم، بعد أن انطلقوا كمجموعة سوياً برفقة الراحل عبود العمري، وخالد عبلي، وغيرهم.

2021-12-07d8206320405c30ac3507fae1eb4e71

وقد تحدث وسام قطب سابقاً، من خلال فيديو نشره عبر قناته على ”يوتيوب“ عن أسباب انفصاله عن المجموعة، وقال: ”الحياة محطات بالنسبة اللي، ولما تخلص هاي المحطة، لازم تنتقل للقطار اللي بعده وتروح على المحطة اللي بعديها.. اهتماماتي بلشت تختلف عن اهتمامات الشباب، صار في أشياء لازم أعملها، وما بزبط أعملها من المكان اللي أنا كنت فيه.. ما في بيني ويينهم أي شي والله يوفقهم بحياتهم.. وأنا كثير بحبهم“.

وعلق أيمن عبلي على كلمة ”محطة“ التي وصف فيها وسام قطب صداقته مع المجموعة، وقال: ”أنا مش محطة.. أنا القطار“.

أما سبب عدم ظهورهما سوياً عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، قال أيمن عبلي: ”أنا لما صارت وحكالي وسام أنا بدي أنفصل، أنا خبرته إنه وسام إحنا كنا عايشين ببيت واحد وما كنا نصور ستوريات مع بعض، فكيف لما ننفصل.. وأنا كنت حاسس بابتعاده من قبل وقت اتخاذ قرار انفصالنا“، وتابع أيمن عبلي أن صداقته مع وسام قطب اختلفت بعد قرار الأخير بالابتعاد بشكل كبير.

يشار إلى أن أيمن عبلي هو جزء من المجموعة التي انطلقت قبل حوالي 6 سنوات، وقدموا محتوى كوميديا وترفيهيا عبر صفحاتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، وهم وسام قطب وخالد عبلي، والراحل عبود العمري.

وحازت المجموعة على اهتمام كبير ومتابعة من قبل الجمهور، وتحديداً بعد حادثة رحيل عبود العمري المفاجئة، والذي فارق الحياة في شهر آذار/ مارس الماضي، في حادث سير خلال رحلة إلى جنوب إفريقيا، برفقة خالد وأيمن عبلي.

ومن الواضح أن اليوتيوبرز الثلاثة لم يستطيعوا مواجهة الحياة كالسابق بعد وفاة صديقهم، الذي كان يسكن معهم في ذات المنزل، وكان قرار وسام قطب هو ترك المنزل والانتقال إلى منزل آخر، وتسبب قراره في قطيعة بين المجموعة مؤخراً، ولاحظ الجمهور ذلك بعد غياب وسام قطب عن ظهوره برفقة خالد وأيمن عبلي من خلال مقاطع الفيديو، وقد اعتاد الجمهور على ظهورهم سوياً لسنوات.