هيا مرعشلي "من دون فلتر" ردا على اتهامها بتقليد ياسمين صبري
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 10:40

هيا مرعشلي "من دون فلتر" ردا على اتهامها بتقليد ياسمين صبري

avatar خلدون ضامر

شاركت الممثلة الشابة هيا مرعلشي مجموعة من الصور ومقطع فيديو وهي تستعرض جمال وجهها ”دون فلتر“، فتلقت كلمات الغزل والإطراء من جمهورها.

وأطلت مرعشلي في المقطع المصور، وهي تستعرض ”الشامة“ على وجهها، وكذلك لون عينيها، ونضارة بشرتها، فاعتبر العديد من المتابعين أنها ترد على من اتهموها بتقليد ياسمين صبري، في صورها الأخيرة.

View this post on Instagram

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

وكانت قد انتشرت للنجمة الشابة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علق عليها متابعون بأنها تشبه الفنانة المصرية، لكن آخرين دافعوا عنها وقالوا إن هيا لا تبحث عن التشبه بالنجمة المصرية، كون ملامحها جميلة وأصبحت نجمة شهيرة.

وظهرت مرعشلي في صورتها السابقة بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، مع مكياج بسيط، إلا أن الزاوية التي التقطت منها هيا مرعشلي الصورة بدت فيها بنسبة شبه من الفنانة ياسمين صبري.

2021-12-2021-12-15-at-12.01.04

وانهالت التعليقات على صور هيا مرعشلي الجديدة، وتغزل الجمهور بجمالها، فكتبت متابعة: “ شو حلوة الثقة بالنفس“، وأضاف آخر: ”يا جمالك يا جمالك“، و“ماشاء الله بدون فلتر وتجنني“، ومازحها أحدهم: “ أضيع بين هالعيون وما حدا يلاقيني“، وقالت متابعة: “ أجمل شي العيون والحواجب الطبيعة“.

كما قال متابعون إن الفنانة ازدادت جمالا بعد دخولها في مرحلة جديدة من حياتها واقتراب دخولها القفص الذهبي وفق ما أعلنت جدتها الفنانة السورية ناهد الحلبي في وقت سابق.

وكشفت الحلبي، أن حفيدتها هيا ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، ارتبطت بشكل رسمي في شهر يونيو الماضي.

وأوضحت الفنانة السورية، أن عريس هيا شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه ”يوسف“ دون أن تكشف كنيته واسم عائلته.

يشار إلى أن هيا مرعشلي شاركت جمهورها، في ”إنستغرام“، مؤخرا، صورة من طفولتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، الذين أشادوا بجمالها منذ الصغر، إذ كانت تجلس أمام البحر، وبدا أنها كانت في رحلة مع أسرتها لأحد الأماكن الساحلية حينها، والتقطت تلك الصورة، كاشفة أنها كانت تلعب حينها في ”الطين“.

2021-12-555-2

وعلى الصعيد الفني شاركت هيا مرعشلي في مسلسل “قيد مجهول” الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه.