ياسمين صبري: أول مرة أزور السعودية.. وأرفض التعليق على انفصال شيرين
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 10:09

ياسمين صبري: أول مرة أزور السعودية.. وأرفض التعليق على انفصال شيرين

avatar خلدون ضامر

أبدت الممثلة المصرية ياسمين صبري سعادتها الكبيرة بزيارتها الأولى للسعودية قبل أيام قليلة، عقب مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقالت صبري إنها تواجدت للمرة الأولى في حياتها على أرض السعودية قبل أيام، مشيدة بالأجواء، وبمهرجان البحر الأحمر، ومتمنية ألا تكون هذه الزيارة هي الأخيرة لها.

وفي سياق آخر رفضت النجمة المصرية خلال مقابلة لها مع ”تريندينغ“ التعليق على أزمة انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، فقالت: ”ليه أحكي؟ دي حياة شيرين الخاصة، ليه عاملين نفسنا حكام يعني؟ كل واحد بيحط نفسه من برا كأنه حكم، ما كل واحد يشوف حياته“.

وأضافت ياسمين صبري: ”شيرين حبيبتنا وفي قلبنا وصوت جميل وصوت مصر.. وهي عارفة احنا قد ايه بنحبها“.

2021-12-266501288_277661297547654_599133785568890809_n

أما بشأن الأنباء التي راجت حول تأجيل مسلسلها الذي سيُعرض في رمضان 2022، فقد نفت الفنانة المصرية تلك الأنباء، مشيرة إلى أنها ما زالت تتحضر له، كما أكدت أنها تجهز لفيلم سينمائي جديد.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت مؤخرا عن تواجدها في موسم رمضان المقبل من خلال ”دنيا“، وهو الاسم الجديد لمسلسلها في موسم 2022، ولم تكشف عن التغيرات التي طرأت في العمل، وذلك بعدما أعلنت سابقا عن تعاقدها على مسلسل بعنوان ”حلم ليال“، ولفتت إلى أنه من فكرتها، وتردد مؤخرا تأجيله وتغيير طاقم فريق العمل، ولكن ياسمين صبري أكدت تواجدها من خلال مسلسل آخر بعنوان ”دنيا“.

يذكر أن ياسمين صبري شاركت في فعاليات ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي من خلال تقديم إحدى جوائز المهرجان على المسرح، وذلك للمرة الأولى في مسيرتها أيضاً بالمشاركة في تقديم فعاليات مهرجان سينمائي.

ووثق مقطع فيديو لحظة ظهور الفنانة في مطار جدة، حيث كانت مرتدية الحجاب، وفي استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية، كما استقلت السيارة المخصصة لها واتجهت إلى فندق إقامتها قبل المشاركة في فعاليات المهرجان.

وفي سياق مختلف، أعلنت ياسمين صبري، أخيرا عن حصولها على لقب سفيرة مؤسسة لندن العربية، وذلك عن مشاركتها في مبادرة ”أطلق لها العنان“؛ إذ أعلنت عن منحها هذا اللقب عبر خاصية ”ستوري“ في ”إنستغرام“.