شيلاء سبت تهاجم الفتيات اللاتي يرتدين ملابس "جريئة"
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 8:32

شيلاء سبت تهاجم الفتيات اللاتي يرتدين ملابس "جريئة"

avatar ملك ابراهيم

وجهت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، رسالة إلى الفتيات اللواتي يظهرن بملابس جريئة، ونشرت عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ فيديو قالت فيه: ”كله مفاصيخ.. عيب يا بنات عيب.. لبسوا ثياب كله مفاصيخ عيب.. الثياب ينباعون بكل مكان“.

وأضافت: ”قبل كانوا الناس أنه عندهم إحنا الممثلات عيب شلون نمثل.. قسمًا بالله إنه إحنا الممثلات ما نسوي ربع اللي البنات اللي يسونه.. عيب يا بنات تستروا“.

وأردفت: ”المشكلة قبل كنا نشوف أجانب.. الحين مو أجانب.. كله بنات عائلات.. أسامي عائلات مكتوبة.. كله مفاصيخ.. أنا ما أقول حجاب.. بس إنه ما نطلع.. ما أعرف شلون أقولها.. وبعدين يعلقون علينا خلوة.. ترى إحنا نصور مجموعة من البشر.. صحيح تشوفون اثنين سوا.. بس يكون مخرج ومصور.. في مليون واحد عامل..اللي في مخكم ما يصير.. إذا حكيت زيادة بجيب العيد“.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع، وأثنى عدد كبير على كلامها، فيما لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات: ”ترى صادقه .. الله يستر علينا والجميع الوضع يخوف“، وفي تعليق آخر: ”اول مره تقول شي صح“.

يُشار إلى أن الفنانة شيلاء سبت، كانت قد نشرت قبل أيام صورة عبر حسابها سناب شات، من مرحلة المراهقة، تظهر فيها بشعر طويل وهي تمتطي حصان، وكتبت معلقة: ”أنا كنت صغيرة.. حسافة على شعري المسكين“.

2021-12-38602

وتغزل الجمهور بشكل واسع بجمال سبت الطبيعي، قبل إجراء عمليات التجميل، وقال الكثيرون، إن الفنانة البحرينية كانت تملك جمالًا من نوع خاص وإن بشرتها كانت صافية، مؤكدين أنها كانت أجمل بكثير، وطالبوها بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل، خاصة الفيلر في منطقة الشفاه.

وشيلاء سبت، هي فنانة وعارضة أزياء بحرينية، حاصلة على لقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، تنتمي لأسرة فنية، فوالدتها الفنانة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها: شيماء، وأبرار، وشذى. بدأت مشوارها في عالم التمثيل، وهي طفلة بدعم من شقيقتها الكبرى شيماء، التي أسندت لها دورًا صغيرًا في مسلسل عائلة أبو رويشد.

وكانت شيلاء قد شاركت في الموسم الأول من برنامج ”انت مين“ النسخة العربية من البرنامج العالمي The masked singer.