بن أفليك: زواجي من جنيفر غارنر قادني للإدمان.. وترددت قبل العودة لجنيفر لوبيز
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 8:30

بن أفليك: زواجي من جنيفر غارنر قادني للإدمان.. وترددت قبل العودة لجنيفر لوبيز

avatar نديم كعوش

ألمح الممثل الأمريكي بن أفليك الذي كان مدمنًا على الكحول، إلى أنه نادم على زواجه من الممثلة الأمريكية جينيفر غارنر، والدة أطفاله الثلاثة، حيث قال إنه لو بقي معها لكان استمر في الشرب والإدمان.

وفي مقابلة تلفزيونية أمس الثلاثاء، كشف أفليك، أنه تردد في إحياء علاقته العاطفية مع خطيبته السابقة الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، خوفًا على أولاده.

وفي حديثه عن زواجه من جنيفر غارنر، قال أفليك البالغ من العمر 49 عامًا: ”لو بقيت مع جنيفر غارنر لربما انتهى بنا المطاف ونحن نمسك حناجر بعضنا، ولربما كنت ما زلت مدمًا على الكحول حتى اللحظة“.

16th-annual-critics-choice-movie-awards-backstage-and-audience

ولفتت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية الأربعاء، إلى أن أفليك قد خضع لبرنامج إعادة تأهيل عام 2018، بسبب إدمانه الكحول، مشيرة إلى أنه انفصل رسميًا عن زوجته السابقة في حزيران/ يونيو 2015، بعد يوم واحد من الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما.

وقال أفليك: ”أحد الأسباب التي دفعتني للشرب، هو أنني كنت محاصرًا في زواجي من جنيفر غارنر.. وشعرت أنني لا أستطيع تركها بسبب أطفالي، لكنني لم أكن سعيدًا بزواجنا.. فلجأت إلى احتساء زجاجة خمر كاملة كل ليلة، ونمت على الأريكة، واتضح أن ذلك لم يكن الحل المناسب“.

وأضاف أفليك: ”في النهاية، حاولنا وحاولنا واستمرينا في المحاولة، لأن لدينا أطفالًا.. لكن كلانا شعر أنه لا يريد أن يكون هذا الزواج نموذج الارتباط الذي يراه أطفالنا“.

ومنذ ذلك الحين، أعاد بن إحياء علاقته الرومانسية مع لوبيز (52 عامًا)، التي كانت خطيبته في السابق، قبل أن يُنهيا علاقتهما في أوائل عام 2004.

وبسؤاله عما إذا كان لديه شكوك حول ظهوره مع لوبيز أمام أطفاله، قال أفليك: ”لقد خطر ببالي الأمر بالتأكيد.. فمسؤوليتي تجاه أطفالي هي أعلى مسؤولية.. ولا أريد أن أفعل أيّ شيء مؤلم أو مدمر لهم“.

2021-12-16-1

وأوضح أفليك كذلك، أن الشهرة يمكن أن تؤثر على أطفاله الثلاثة: فيوليت 16 عامًا، وسيرافينا 12 عامًا، وصموئيل 9 أعوام، فقال: ”حياتي تؤثر عليهم. أنا وأمهم من المشاهير. إنه وضع صعب لكن علينا التعامل معه“.

وحول انهيار زواجه من غارنر قال: ”الحقيقة أننا أخذنا وقتنا واتخذنا القرار.. تزوجنا ولم ينجح.. حاولنا لأن لدينا أطفالًا، لكننا لم نكن نريده أن نكون نموذجًا للزواج للأطفال.. بذلنا قصارى جهدنا.. كنت أعلم أن زوجتي السابقة جنيفر غارنر، أمًا جيدة، وكنت آمل أن تعرف أنني والد جيد أيضًا.. لكن كان عليّ أن أتوقف عن الشرب والإدمان، وأنا أعترف بذلك“.

2021-12-44-3