محمد رمضان يردّ على شيخ عراقي شتمه ووصفه بـ"الأسود"
مشاهير أخبار المشاهير
15 ديسمبر 2021 7:46

محمد رمضان يردّ على شيخ عراقي شتمه ووصفه بـ"الأسود"

avatar ملك ابراهيم

تعرض محمد رمضان للشتائم والإهانة من شيخ عراقي، بعدما أحيا حفلًا غنائيًا في بغداد مؤخرًا، فيما تضامن مع الفنان المصري عدد كبير من المتابعين، مستنكرين الأوصاف التي أطلقها الشيخ ضده.

ونشر رمضان عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو للشيخ الذي سخر من لونه ووصفه بالـ“خنيث“ ورد على ذلك بالقول: ”كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف“.

وكان رجل الدين قد أطلق أوصافًا خارجة ضد رمضان، كما سخر من لون بشرته، ووصفه بـ“الأسود“، مضيفًا: ”حفل البارحة في بغداد مال محمد رمضان كان فيها 4 مليارات ونصف عراقي.. يعني 3 ملايين دولار.. هذه انصرفت على مخنث داعر أسود قذر قبيح.. والله هذه انحداره وانتكاسه ما المفروض تمر بسلام“.

وأحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة، بسبب الكلمات الخارجة التي استخدمها الشيخ العراقي في وصف رمضان، وتضامن عدد كبير من الجمهور مع الفنان المصري، وكتب أحدهم: ”ولا يهمك يا اخويا إنت أحسن حد في الدنيا وأطيب قلب وأحسن لون وأجدع أخ“.

فيما طالب آخرون من الجمهور العراقي السُّلطات، باتخاذ إجراءات عقابية ضد الشيخ، وذلك بسبب تحريضه وإهانته وشتمه لمحمد رمضان بهذه الطريقة ”غير المقبولة“ بحسب تصريحاتهم.

وكان الفنان المصري قد أحيا مؤخرًا، حفلًا جماهيريًا ضخمًا في العراق، وجرى تداول العديد من الفيديوهات من الحفل التي وثقت شعبية رمضان الكبيرة هناك، وكان من بين تلك المقاطع المصورة فيديوهات، تكشف عن قيام عدد من الحضور بإلقاء ساعات فاخرة للفنان المصري على المسرح.

يُشار إلى أن محمد رمضان، يحظى بشعبية كبيرة في عدد من دول العالم، بالرغم من الانتقادات الكبيرة التي يواجهها، بسبب كلمات أغانيه وظهوره غير المألوف.

ويواجه رمضان حاليًا، مشكلة مع نقابة الموسيقيين، بسبب مخالفته قوانين النقابة وظهوره في حفلاته الأخيرة عاري الصدر، وكشف نقيب الموسيقيين هاني شاكر، أنه جرى تحويل رمضان للتحقيق، ولن يتم منحه أي تصريح للغناء، حتى انتهاء التحقيق معه.