زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فارهة بعد منعها من حضور حفل جاستن بيبر
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 20:26

زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فارهة بعد منعها من حضور حفل جاستن بيبر

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية فوز العتيبي، أثناء تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها ومواطنها أحمد موسى.

وظهرت العتيبي في عدة مقاطع مرتدية فستانا قصيرا، وبشعر منسدل ومكياج خفيف، وهي بانتظار أن يفاجئها الموسى بالهدية التي كانت سيارة سوداء فاخرة من نوع لامبورغيني وذلك اعتذارًا منه عن منعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

2021-12-IMG_3155

وشاركت العتيبي تفاصيل المفاجأة عبر حسابها الخاص في سناب شات، كما شاركت بعض تعليقات المتابعين الذين باركوا لها، و مشاعرها بعد تلقي هذه الهدية الفخمة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع العتيبي وزوجها، حيث تصدرت قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات: ”مرة حبيت كل شي يجننو السيارة جميلة مرة الله يهنيهم“.

وعلقت متابعة: ”ما شاء الله ربي يهنيها فيها تجنن“.

وقالت أخرى: ”أحلى كابلز الله يخليكم حق بعض“.

وسابقًا، قررت العتيبي الرد على إحدى متابعاتها التي سألتها عن أسباب تأخر حملها إلى الآن، حيث شاركت السؤال عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وأشارت إلى أن هذا ليس من شأنها أو غيرها، فهو قرار شخصي يخصها هي وزوجها، وأكدت أنها لا تعاني من مشاكل في الإنجاب.

وأوضحت أنها تتلقى العديد من التعليقات السلبية بشكل دوري من المتنمرين الذين يتعمدون الإساءة لها ولزوجها نتيحة استعراض نمط حياتهما المتحرر عبر السوشال ميديا، وبأنها تخالف تقاليد المجتمع السعودي.

يذكر أن العتيبي كانت قد احتفلت مؤخرا بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، رغم إثارة الجدل طوال تلك الفترة بسبب سلوكيات الزوجين.

وتضمنت شروط زواج العتيبي، في وثيقة عقد قرانها، تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها، بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى.

وأثارت تلك الشروط عند علم الجمهور بها في وقت سابق بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر فوز العتيبي فاشينستا سعودية شهيرة تهتم بالموضة والأزياء ولديها العديد من المتابعين، وتبلغ من العمر 29 عاما وهي من مواليد 1992.