نور اللبنانية: هذا ما أتميز به.. ولا أعمل من أجل المال
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 17:52

نور اللبنانية: هذا ما أتميز به.. ولا أعمل من أجل المال

avatar نسرين الرشيدي

أكدت الفنانة اللبنانية نور، أنها تسعى دائما لاختيار أعمالها الفنية بدقة شديدة، ولا تفضل التواجد إلا بعمل يضيف لها فنيا، كما تحدثت عن تجربتها الدرامية الجديدة من خلال مسلسل ”عمر الناجي“ الذي تتعاون فيه مع الفنان المصري أمير كرارة.

وقالت الفنانة نور اللبنانية في تصريح لـ“فوشيا“: ”أشارك في مسلسل ”عمر الناجي مع أمير كرارة، وصورنا بالفعل جزءا منه، ولكن توقف التصوير منذ فترة طويلة، وليس لدي أي علم بموعد استئنافه مرة أخرى، ولا أعرف ما هو مصيره خاصة أن الأمور غير واضحة حتى هذه اللحظة، والمسلسل من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف واخراج بيتر ميمي“.

وعن قلة أعمالها، كشفت: ”لست مقلة، ولكن أدقق كثيرا في اختياراتي، وأسعى دائما للتواجد من خلال أعمال فنية تضيف لي فنيا، وأستطيع من خلالها أن أقدم الجديد للجمهور كما اعتاد مني دائما، هذا إلى جانب أنني لابد أن أكون راضية تماما عن ما أقدمه، خصوصا أنني لا أحب أن أتواجد لمجرد التواجد، أو أن أقدم عملا من أجل المال“.

2021-12-656

وكشفت نور اللبنانية عن بعض ملامح شخصيتها، قائلة: ”أحب الهدوء، والابتعاد عن الضغط العصبي، والأمور التي تستنزف طاقتي، كما أنني من الأشخاص الذين يتميزون بالتأني في اتخاذ القرارات وعدم التسرع، وأميل كثيرا للطبيعة التي أجد نفسي فيها وأجد متعة كبيرة وراحة بها، لذلك أحب الخضار والبحر“.

وفي سياق آخر، كان مسلسل ”عمر الناجي“، قد توقف بعد انطلاق تصوير عدد من مشاهده لانشغاله بطله أمير كرارة بعمل فني آخر، وأيضا مخرجه بيتر ميمي، وذلك منذ شهور طويلة، ليدخل بعدها العمل في سلسلة من التأجيل حيث لم يتضح موعد استئناف تصويره من جديد حتى هذه اللحظة، خصوصا مع اقتراب موسم شهر رمضان، الذي بدأ التحضير له، والذي ينشغل فيه كل من بطل المسلسل ومخرجه بأعمال أخرى.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”عمر الناجي“ الذي كان يحمل عنوان ”حرب طروادة“ يدور في 8 حلقات، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة أمير كرارة، ونور اللبنانية، عباس أبو الحسن، دارين حداد، سامي مغاوري، أحمد الرافعي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.