محمود المهدي يكشف موعد زفافه من منة عرفة.. ويقدم اعتذاره
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 17:41

محمود المهدي يكشف موعد زفافه من منة عرفة.. ويقدم اعتذاره

avatar تقوى الخطيب

كشف الممثل المصري محمود المهدي، عن إقامة حفل زفافه على مواطنته الفنانة منة عرفة، خلال شهر ديسمبر الجاري، فيما لم يذكر يوم الزفاف بشكل محدد.

وأوضح المهدي أن حضور الحفل سيقتصر على أهل العروسين فقط، فيما اعتذر من الفائزين بمسابقة حضور حفل زفافه، حيث كان قد نظم مسابقة للجمهور، بحيث يتمكن الفائزون من حضور حفل زفافهما.

وقال المهدي عبر حسابه الخاص في إنستغرام: ”لكل الذين ربحوا معنا هنعوضهم في عيد ميلاد منة إن شاء الله نعزمهم وآسف جدا لأي حد زعل بس ياريت تقدروا إن دي حاجة خاصة بينا واحنا مبسوطين أوي كدا“.

2021-12-IMG_3151

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر إعلان الزفاف متمنين للثنائي التوفيق، كما تناقل الخبر حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”ألف مبروك ربنا يتمم على خير“ و ”أفضل حاجة تعملوها انها تكون الحفلة عائلية“ و ”ربنا يوفقكم“.

وكانت الفنانة المصرية منة عرفة قد أثارت الجدل بإعلانها الانفصال عن خطيبها قبل أشهر، وكتبت في إنستغرام ”كل شيء قسمة ونصيب. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع“.

وأكد ذلك محمود المهدي أيضا، وقال في منشور، حذفه عقب نشره بأقل من ساعة: ”الناس التي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا“.

2021-12-IMG_3153-1

لكن لم يستمر الانفصال أكثر من 48 ساعة، وأعلنت منة عرفة، من جديد عودتها إلى خطيبها، وعلقت عبر حسابها على ”إنستغرام“ قائلة: ”من أصعب اللحظات التي تمر على المرأة هي لحظة الانفصال وخراب البيت، فالطلاق يهتز له عرش الرحمن“.

وتحدث محمود المهدي عن بعض تفاصيل قصة الخلاف بينه وبين زوجته منة عرفة وأوضح أن الخلاف الذي وقع شخصي وتم حله بشكل نهائي، وأن العلاقة بينهما طبيعية، وعبر كذلك عن مقدار حبه واحترامه لزوجته الفنانة المصرية.

وأكد محمود المهدي بعد تصالحه مع منة عرفة على مدى ارتباطه بها وشعوره معها بالتعويض عن كل ما مر به، وأن هذا الشعور يشعر به للمرة الأولى، وكتب لها رسالة رومانسية بعد تصالحهما جاء فيها: ”أحببتك أكثر عارفه ليه لأني حسيت معاكي لأول مرة في حياتي يعني ايهكلمة عوض“، وأهدى أغنية ”وحشتوني“ للنجمة إليسا لزوجته منة عرفة.