نجل خالد سامي يطمئن الجمهور على حالة والده بعد دخوله في غيبوبة طويلة
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 15:11

نجل خالد سامي يطمئن الجمهور على حالة والده بعد دخوله في غيبوبة طويلة

avatar محمد جميل

كشف تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن تطورات جديدة تتعلق بصحة والده الذي يرقد في المستشفى ودخل في غيبوبة منذ أشهر.

وأكد تركي أن حالة والده استقرت ويخضع حاليا لغسيل كلوي، حيث نشر الشاب صورتين لوالده من داخل المستشفى، وعلق: ”مرحبًا اعتذر على التأخير، ما كانت الحالة واضحة لكن الحمدلله حاليًا مستقرة وعلى الغسيل وأنا معه، لا تنسونه من دعائكم، ورغم كل شيء احنا متفائلين“.

وأضاف نجل الفنان السعودي: ”من باب الأخبار الجميلة، قبل كم يوم حالة نفس حالة والدي قامت، وهذا الشي رفع عندي الأمل أكثر وأكثر من قبل، يا رب اشفي والدي، يشهد الله أنه أعز وأغلى ما أملك“.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور تركي، متمنين الشفاء العاجل لوالده، وأن يعود إلى بيته معافى في أقرب وقت.

وكان تركي قد أعلن في الحادي عشر من شهر نوفمبر الماضي أن والده واجه انتكاسة جديدة وحالته لم تعد مستقرة.

وقال في تغريدة له نشرها عبر حسابه على تويتر: ”ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفًا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب“.

وأكد أن أسرته تعيش فترة صعبة وقاسية بسبب مرض والده فكتب: ”أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يا رب صبرنا“.

2021-12-324

2021-12-567

ويحرص تركي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

يشار إلى أن الفنان خالد سامي تدهورت حالته الصحية في الشهور الماضية ودخل في غيبوبة، فيما نشر ابنه بعض الصور التي توثق أجواء إقامته بالمستشفى.

وكان خالد سامي قد تعرض لفشل كلوي قبل أشهر وتسبب ذلك في خضوعه لغسيل الكلى.

وأعلن نجله قبل فترة عن موقف صعب واجهه مع والده، حيث توقف قلب النجم السعودي مرتين وعاد من خلال الإنعاش أكثر من مرة، موضحًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة مع كل مرة يتعرض فيها والده لهذا الموقف الصعب.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل ”شد بلد“ ومسلسل ”شباب البومب“ عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي ”طاش ما طاش“.