مصطفى فهمي: أنا وشقيقي حسين حظنا في الستات وحش
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 12:24

مصطفى فهمي: أنا وشقيقي حسين حظنا في الستات وحش

قال الفنان المصري مصطفى فهمي خلال سرده تفاصيل انفصاله وخلافه مع زوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى بأنه ليس محظوظًا في اختيار النساء بنسبة عالية جدًا، هو وشقيقه الفنان حسين فهمي.

وأضاف فهمي في تصريحات تلفزيونية: ”أنا وحسين فهمي حظنا وحش في الستات بس مش في كلهم.. في 90٪ منهم“.

وتابع الفنان المصري بأن الارتباط والزواج شيئان جميلان جدا؛ لأنهما يقومان على العشرة والترابط بين الطرفين، إضافة إلى وجود حالة من الاستقرار في العلاقة الزوجية، وليس كما كان يعيش مع زوجته السابقة حسب قوله، بأنه كان دائم الخلافات معها ويعود إلى المنزل وهو في حالة من النكد.

ولفت مصطفى فهمي بأنه وشقيقه حسين يدفعان الثمن بشكل مستمر في العلاقات الزوجية التي مرا بها، معلقا: ”دايما بنقول خلاص كدا في الزواج ولكن بتيجي حاجات كدا ما نكونش عاملين حسابها“.

2021-12-4

وأكد الفنان المصري أنه من الصعب فهم المرأة سواء مصرية أو أجنبية، متابعًا: ”المرأة لو عاوزة تريح الرجل هتريحه، في ست عاوزة تعكنن عليه وحاطة في دماغها عاوز تعكنن عليك، والنوع ده مش نادر بل موجود كتير أوي“.

وأكمل حديثه بأن المرأة ترى بأن الزوج أصبح ملكًا لها بعد الزواج، وهو ما فهمه بعد مروره بثلاث تجارب على مدار حياته، مضيفًا: ”التجربة الأخيرة فهمتني الموضوع كله، كانت حبًا لكن الحب في الزواج يتحول إلى عشرة إما حلوة أو وحشة“.

ورأى أن المرأة تبدأ الهجوم على الرجل إذا ألمح لها بأنه لا يستطيع الاستمرار في العلاقة، مؤكدًا أنه يلجأ إلى خيار الطلاق إذا كانت حياته عبارة عن نزاعات مستمرة لا تنتهي؛ لأنه مؤمن بعدم إمكانية الاستمرار في حياة غير سعيد فيها.

وبين مصطفى بأن علاقته بشقيقه حسين فهمي أصبحت قوية بعد انفصالهما؛ إذ يجلسان معا لفترات أطول مما سبق، ويتحدثان بشكل دائم عن حياتهما. معقبًا: ”معظم الوقت قاعدين مع بعض ونعيد ذكريات العائلة، العزوبية حلوة جدًا ومفيدة في بعض الأحيان“.

كما كشف مصطفى بأنه أصبح جدّا بعد أن أنجب له نجله عمر طفلين توأمين، مشيرا إلى أن أسرته لا يوجد أحد بها يريد أن يعمل بالمجال الفني أسوة به والفنان حسين فهمي.