ستيف هارفي يطلب من متسابقة تقليد صوت حيوان قبل تتويجها بملكة جمال الكون
ستيف هارفي يطلب من متسابقة تقليد صوت حيوان قبل تتويجها بملكة جمال الكونستيف هارفي يطلب من متسابقة تقليد صوت حيوان قبل تتويجها بملكة جمال الكون

ستيف هارفي يطلب من متسابقة تقليد صوت حيوان قبل تتويجها بملكة جمال الكون

فاجأ مقدم حفل اختيار ملكة جمال الكون، ستيف هارفي، ملكة جمال الهند هارناز ساندو عندما طلب منها أن تقلد صوت أحد الحيوانات، بينما أتاح الفرصة لمتسابقات أخريات أن يتحدثن عن إنجازاتهن.
وقال ستيف هارفي لهارناز ساندو: "سمعت أنك تقومين بتقليد صوت الحيوانات بشكل جيد، دعنا نسمع أفضل ما لديك".
فردت هارناز ساندو على هارفي قائلة: "يا إلهي يا ستيف، لم أتوقع أن تطلب مني هذا على المسرح العالمي"، وتابعت ضاحكة: "لكن علي أن أفعل هذا، ليس لدي خيار آخر". واختارت أن تقلد صوت القطط.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Miss Diva (@missdivaorg)


لكن هذا السؤال لم يمر مرور الكرام على المتابعين حول العالم، فقد انتقد كثيرون ستيف هارفي، وتساءلوا عن سبب عدم إعطائها لحظة ذات مغزى لمشاركة المزيد عن نفسها مع الجمهور.
وعلق شاب على "تويتر" باستياء: "يا إلهي، ملكة جمال الهند تصدر صوت قطط مع ستيف هارفي، ليس هذا ما كنت أتوقع رؤيته الليلة، إنني متأكد من أن منظمة ملكة جمال الكون كان بإمكانها طرح سؤال أفضل عليها.. محبط للغاية".

ووصفت فتاة سؤال ستيف هارفي بأنه "سخيف"، وأكدت أن هارناز ساندو كان لديها الكثير لتقوله.
لكن بعد ذلك توجت ملكة جمال الهند، هارناز ساندو، بلقب "ملكة جمال الكون لعام 2021"، وذلك بعد فوزها على الوصيفة، ملكة جمال باراغواي، ناديا فيريرا، وملكة جمال ‏جنوب أفريقيا، لاليلا مسوان.‏

وعلقت ساندو بعد فوزها: "إنني ممتنة للغاية لله ووالدي ومنظمة ملكة جمال الهند لتوجيهي ودعمي طوال الوقت، الكثير من الحب لكل من صلى وتمنى حصولي على تاج المسابقة، إن إعادة التاج المجيد بعد 21 عاما إلى الهند هو بمثابة لحظة فخر كبيرة".
وتعد هارناز ساندو ثالث امرأة هندية تفوز بلقب ملكة جمال الكون بعد الممثلتين والعارضتين الهنديتين، سوشميتا سين، ولارا دوتا، اللتين فازتا بالمسابقة في عامي 1994 و2000.

يشار إلى أن هارناز ساندو (21 عاما) ولدت في ولاية البنجاب شمال غربي الهند، وفي عام 2017، توجت بمسابقة "Times Fresh Face" التي تمثل عاصمة البنجاب، شانديغار، وكان عمرها آنذاك 17 عاما.
وأدت دور البطولة في العديد من الأفلام البنجابية ومقاطع الفيديو الموسيقية، وبخلاف حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء، فهي تسعى للحصول على درجة الماجستير في الإدارة العامة.
وحظيت ساندو بشهرة بسبب حبها للياقة البدنية وعشق ممارسة رياضة اليوغا، وتصف نفسها بأنها امرأة سريعة التعلم وذات علاقات جيدة ورحيمة وواثقة من نفسها، وتحافظ دائما على شغفها وتستمر في تحقيق أهدافها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com