يزن السيد يهنئ زوجته بعيد ميلادها.. ويعلق: بحب جنانك
مشاهير أخبار المشاهير
14 ديسمبر 2021 9:29

يزن السيد يهنئ زوجته بعيد ميلادها.. ويعلق: بحب جنانك

avatar خالد مكارم

قدم الفنان السوري يزن السيد، التهنئة إلى زوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي، بعيد ميلادها، حيث نشر عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صورة رومانسية جمعتهما معًا، موجهًا لها رسالةَ حبّ، عبّر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، وتعلّقه بها.

2021-12-IMG_20211214_065125

وتمنى السيد لزوجته عيد ميلاد سعيدًا، وأن تكون أيامها القادمة مليئة بالسعادة والنجاح، وأن تكون دائمًا موجودةً في حياته وحياة أبنائها، معربًا عن حبّه العميق لها ولتصرفاتها المجنونة، على حد وصفه.

وعلق النجم السوري قائلًا: ”لموشة الحب كل عام وأنتِ بخير وصحة ونجاح بحبك أنا من الصماصيم.. وضلك فوق راس آدم وأصولة وتفرحي فيهن.. بحبك أم آدم وبحب جنانك“.

2021-12-IMG_20211214_065106

لترد زوجته بدورها من خلال التعليق على المنشور ذاته، معربة عن مدى حبها له، فكتبت: ”أحبك“.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور السيد، ومنهم الفنان خالد سليم، الذي علّق قائلًا: ”الله يحميكم ويبعد عنكم الحسد والعين وأي شر.. كل سنة وانتوا سوا“.

وانهالت تعليقات المتابعين، الذين قدموا لزوجة السيد، وتمنوا لهما السعادة والفرح والنجاح، طالبين من الله أن يحفظهما سوية، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، على حد وصفهم.

2021-12-IMG_20211214_065147

والجدير ذكره، أن لمى الرهونجي كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان يزن السيد، فنشرت عبر ”ستوري“ حسابها الرسمي على إنستغرام الخبر، وكتبت: ”حابة خبر الكل إني اتطلقت.. شكراً إلك يا يزن السيد.. أنا تركت أنا ما عاد بدي.. وما حدا يعطيني مواعظ تشمتي الناس فيكي.. أنا آخر همي الناس.. أنا آخر وحدة ممكن يهمني الناس.. أنا المهم كون أنا مرتاحة وسعيدة.. كل واحد يوفر رأيه لنفسه لو سمحتوا وشكراً، قصة وخلصت وصفحة وطويتها.. ليش كتير مكبرين الموضوع.. الطلاق عادي جداً المهم راحة البال“.

لكنها عادت بعد أيام، وأكدت أنها عادت إلى زوجها، وانتهى الخلاف بينهما، وأن كل ما حدث كان نتيجة تسرّع، ممازحة جمهورها بأن قطع التيار الكهربائي هو ما أثر عليها، فكتبت: ”ما رح أعمل عليكم فيلم.. وقول كان حسابي مهكر.. كنت معصبة، ومشكلة وخلصت يعني ما اتطلقنا.. بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي.. بس اكتشفت قدي في ناس مُحبة وقدي في ناس حقودة“.