فوز الفهد: يرعبني اختفاء الرغبة.. وهذا هو انتهاء الحياة بالنسبة لي
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 22:01

فوز الفهد: يرعبني اختفاء الرغبة.. وهذا هو انتهاء الحياة بالنسبة لي

avatar محمد موسى

نشرت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، رسالة، قالت عن مضمونها بأنها تصفها وسط تساؤلات بين المتابعين حول إن كان قد حصل معها خلاف ما أو شيء آخر.

وتضمنت الرسالة التي نشرتها الفهد عبر حسابها في ”سناب شات“: ”أنت لا تفهم الأمر على حقيقته، أنا لا يخيفني الفشل ولا ضياع الجهود سدى. لا يعنيني في نهاية الأمر ألا أحقق شيئاً، ليس هكذا تقاس الأشياء عندي“.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: ”ما يرعبني حقاً اختفاء الرغبة، أن أستيقظ يومًا فأجد هذا الشعور في صدري قد انطفأ، هل تعرف ما الذي يعنيه هذا الشعور لشخص مثلي؟ أن يتلاشى وهج الرغبة وأن أنظر للأشياء حولي ولا أشعر بشيء، أنا لا يهمني أن يراني الناس كناجح أو فاشل، عالمي بأكمله يدور داخل عقلي، معاركي أخوضها في هذا العالم الذي يخصني وحدي، لكن إن رأيتني يوماً منطفئاً كموقد مهجور لا أشعر بشيء، فهذا هو انتهاء الحياة بالنسبة إلي“.

2021-12-38695

وتداول العديد من المتابعين هذا المنشور، كما اهتمت به الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على إنستغرام، في وقت اعتبر معلقون أن حياة المشاهير حتى وإن كانت في الظاهر تشير إلى حالة من السعادة والاستقرار، وأن الكثير من الأشخاص يتمنى أن يعيش على شاكلتهم، لكن خلف الكواليس هناك خلافات واتهامات وعدم وجود هدوء في حياتهم إن كانت زوجية أو عائلية أو غير ذلك، وهو ما اعترفت به العديد من النجمات.

على صعيد آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو لفوز الفهد ردت فيه على تساؤلات عدد من متابعيها حول حملها للمرة الثانية، بعد مرور فترة قليلة على إنجاب طفلها الأول أحمد.

وشاركت الفهد مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، نافية ما تم تداوله من أنباء عن حملها مجددًا بعد سؤال البعض لها، حيث علقت: ”مو حامل.. ارتاحوا“، لافتة إلى أنها تقرأ منذ فترة العديد من التصريحات عنها، والتي يكون معظمها غير صحيح.

وانتقدت فوز الفهد بغضب كل من يساهم في ترويج شائعات خاصة بحملها، أو من يعلق على وزنها بعد إنجاب طفلها، وتابعت: ”المحتوى أصبح غريب ومو حلو.. خلاص صار ملل الموضوع“.