شريفة ماهر تتهم ابنها وابنتها بسرقة أموالها.. ولا تجد الطعام والشراب‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 21:41

شريفة ماهر تتهم ابنها وابنتها بسرقة أموالها.. ولا تجد الطعام والشراب‎‎

avatar محمد موسى

ظهرت الفنانة المصرية شريفة ماهر بعد غياب سبع سنوات لتفجّر مفاجأة بأنها دخلت في أزمة مع ابنها وابنتها، واتهمتهما بأنهما استوليا على أموالها، ولا تجد ما تأكله أو تشربه.

وتوعدت ماهر في تصريحات تلفزيونية ابنها بأنها سوف تسجنه بسبب تهديده لها، وتجاهلها، كما كشفت بأنه وشقيقته استوليا على البناية الخاصة بها، بتزوير عقود بيع لصالحهما، وكذلك بالتعدي عليها بالضرب.

وحاول ابنها شريف الدفاع عن نفسه خلال مداخلة هاتفية ضمن البرنامج التلفزيوني الذي شاركت به والدته، ووقعت مشادة بينهما على الهواء، حيث ظلت تتهمه وطالبته بعدم الكذب، إلا أنها لم تسمح له بسرد روايته في الأمر.

وأوضحت شريفة ماهر أن ابنها يكذب وتوعدته بالسجن، ونفت كل ما ذكره عن كونه قام بشراء الشقق محل الخلاف منذ عام 2007، حيث أكدت أن العقود مزورة.

وأشارت إلى أنه وشقيقته يشكلان ”عصابة“، ووصفت ابنها شريف بالحرامي، مضيفةً أنها لم تعد تجد أموالاً من أجل الحصول على الطعام والشراب.

ولم تتمالك الفنانة المصرية دموعها على الهواء مباشرة، وظلت تردد ”حسبي الله ونعم الوكيل“.

يشار إلى أن الفنانة المصرية شريفة ماهر غابت على مدار سبع سنوات ماضية. وبعد مشاركتها في مسلسل ”فيفا أطاطا“، تعرضت لحادث سير وغابت عن الوسط الفني، حيث أثر الحادث على حركتها وظلت تتلقى العلاج لسنوات.

ويعد الموسيقار محمد عبد الوهاب هو مكتشفها، ومن أشهر أغانيها ”بحر الغرام“ و“بنت المنصورة“ و“يا واد يا إسكندراني“. كما شاركت في عدة أعمال أشهرها ”قصر الشوق“ و“رجل له ماضي“ و“أعز الحبايب“.