علي غزلان يعلق بعد زفافه.. وفستان زوجته مرصع بالألماس
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 18:54

علي غزلان يعلق بعد زفافه.. وفستان زوجته مرصع بالألماس

avatar مصطفى الحاج

حاز حفل زفاف اليوتيوبر المصري علي غزلان وملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، على درجة واسعة من الاهتمام في مصر والوطن العربي، بسبب حضور عدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، والمدونين في مصر، الذين حرصوا على نشر عدد كبير من الفيديوهات والصور التي توثق مشاهد من الحفل.

وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صوراً ومقاطع فيديو قصيرة لحفل الزفاف الذي أقيم الأحد، وحضره مجموعة كبيرة من النجوم العرب والمصريين، وأحيا حفل الزفاف النجم المصري حكيم، والمطربتان بوسي وأمينة.

وفى أول تعليق لهما بعد الزواج، نشر غزلان، صورته برفقة زوجته عبر حسابه على ”إنستغرام“، مع تعليق: ”مراتي“، فيما أعادت زوجته نشر الصورة نفسها عبر حسابها أيضاً، وعلقت: ”حبيب الروح والعمر“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.13-20_42_33

واستعرض علي غزلان العديد من المقاطع المجتزأة من حفل زفافه، في محاولة لمشاركة جمهوره بأدق التفاصيل، وكتب: ”مكنتش متخيل أن إمبارح الفرح هيبقى حلو أوي كده تعالوا اتفرجكوا حصل ايه“.

وكشف علي غزلان أنه قام بتقديم أغنية من فئة المهرجانات إهداء لزوجته في الحفل، وعلق: ”أيوة أنا غنيت مهرجان“، وتقول كلمات الأغنية: ”بحب حب محبهوش عبد الحليم لشادية، دخلت قلبي زي ما أفشه شاط الكورة قاضيه“.

وحرص علي غزلان، على توجيه الشكر لأصدقائه، الذين تواجدوا معه، وكتب: ”دايماً اللي بيخلي أي فرح حلو .. هو صحابك اللي موجودين معاك.. انا عندي أجدع صحاب في الدنيا.. بحبكم“.

وكان علي غزلان قد أعلن عبر خاصية الستوري عبر الـ ”إنستغرام“ أن الفستان الذي ارتدته زوجته فرح شعبان في الحفل مرصع بالألماس.

View this post on Instagram

A post shared by Jwel Dar (@jweldarjewelery)

ووجه علي غزلان، رسالة مؤثرة لوالديه، بعد زواجه، بعنوان ”آخر ليلة في سريري“، وكتب: ”رفوف دولابي بقت فاضية وهدومي اتنقلت لبيتي التاني، قفلت النور والكل نام، بس انا مش عارف انام.. مشاعر مضروبه في الخلاط، ما بين فرح، خوف، مسئولية، رهبه، ارتباك“.

واختتم اليوتيوبر المصري علي غزلان رسالته عبر حسابه على ”إنستغرام“: ”بحبكم.. مش هتوحشوني أوي.. عشان انا ومراتي هنبقي عندكوا أكتر ما نبقى قاعدين في بيتنا“.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.13-20_44_31