والد حسام حبيب لابنه: من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 15:13

والد حسام حبيب لابنه: من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين

avatar محمد جميل

وجّه الطيار المتقاعد حسين حبيب رسالة جديدة إلى ابنه الفنان حسام حبيب بعد أيام قليلة من انفصاله عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكتب حسين حبيب في رسالة قصيرة عبر حسابه على فيسبوك: ”من الحماقة يا ولدي أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك، وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشال ميديا رجموك، وعلى المواقع صلبوك، يا ولدي“.

2021-12-6661516691639337110

وعلق العديد من المتابعين بأنه كان على الطيار المتقاعد توجيه النصيحة لابنه قبل الارتباط بامرأة شهيرة وذات شعبية على غرار شيرين عبد الوهاب، مشيرين إلى أن كل الخيارات تكون متاحة عند الزواج من فنانة، وأن حسام حبيب لم يكن الأول الذي يدخل في خلافات ومشاكل مع زوجته.

وأضاف معلقون أن حياة المشاهير دائمًا مخترقة مهما أحاطتها السرية، لذلك فإن المتابعين يرغبون بشكل دائم معرفة حياتهم الخاصة بعيدا عن النشاطات الغنائية والفنية، وعليه كان من المتوقع أن يتسرب خلاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب للعلن، وأن يبدي الجميع رأيه في الموضوع.

وكان حسين حبيب، قد كشف السبت الماضي أن الفنانة شيرين عبد الوهاب هي من طلبت الطلاق من زوجها، نافياً جميع الأخبار المتداولة حول اعتداء نجله على شيرين.

وأكد والد الفنان حسام حبيب في تصريحات صحفية أن علاقة نجله بطليقته شيرين مبنية على الاحترام، موضحاً أن الطلاق جاء بعد إصرار الفنانة المصرية على ذلك، وقال: ”نحترم شيرين وسيظل بيننا كل الحب والمودة، وتسأل عني حتى بعد الانفصال“.

ونفى حسين حبيب الأنباء التي انتشرت مؤخراً، حول تعرض شيرين للضرب من حسام حبيب، مشيراً إلى أن الثنائي أنهيا حياتهما الزوجية باحترام متبادل.

ورد والد حسام حبيب على الجدل المثار حول حلاقة ابنه لشعر شيرين عبد الوهاب قائلاً: ”شيرين حد يحلقلها شعرا ليه .. هي عيلة؟ .. محدش يقدر يعمل كده هو احنا في عصر العبيد شيرين مش سهلة دي امرأة حديدية“.

كما علق: ”هي حاسة إن طول ما حسام جمبها مش هيعمل حاجة وقالتها لي كذا مرة“، متابعاً: ”انهارده بعد الطلاق حسام اشتغل .. طب بعد ايه؟! طب ما هي كان نفسها تشتغل“.

وأوضح: ”شيرين قالتلي قبل كده نفسي حسام يبقى زيي واكبر مني والاتنين كانوا معطلين بعض .. حسام مكنش بيسعى ولا بيجتهد في شغله وده اللي زهق شيرين منه وخلاها تبعد عنه لأنها شخصية طَمُوحة وناجحة، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه“.