زينب العسكري لا تستوعب وفاة والدتها.. وتعلق: أخذتِ روحي معك
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 12:58

زينب العسكري لا تستوعب وفاة والدتها.. وتعلق: أخذتِ روحي معك

avatar محمد جميل

تعيش الفنانة البحرينية زينب العسكري حالة صعبة بعدما فُجعت بوفاة والدتها السبت الماضي، معبّرة عن صدمة فراقها وعدم قدرتها على استيعابها حتى هذه اللحظة، ووصفت وفاتها برحيل روحها عنها.

وكتبت العسكري عبر حسابها في إنستغرام في تعليقها الأول بعد وفاة والدتها: ”أمي رحلتِ عني وأخذتِ روحي معك، رحيلك عني صدمة صعب علي استيعابها، ووجع في قلبي لا نهاية له، اللهم ارحم أمي برحمتك التي وسعت كل شيء واجعل لقائي بها في جنتك يارب (إنا لله وإنا إليه راجعون )“.

2021-12-878

وتلقت الفنانة البحرية رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي، كان بينهم الفنان والمخرج الإماراتي حبيب غلوم؛ إذ كتب: ”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية عزيزتي إنا لله وإنا إليه راجعون“، وقالت الفنانة أميرة محمد: ”عظم الله أجركم حبيبتي والله يمسح على قلبج ويصبرج مثواها الجنة إن شاء الله“.

كما كتب الفنان إبراهيم الحساوي: ”عظم الله أجرك ورحم الله الفقيدة“، وكان من بين النجوم والمشاهير الذين قدموا التعازي والمواساة للفنانة زينب العسكري كل من الفنان محمد الصيرفي، وعلياء الكاظمي، وايمان الفلامرزي.

وكانت العسكري قد كشفت في وقت سابق أنه تم نقل والدتها إلى المستشفى بسبب خضوعها لجلسات غسيل كلى، وأطلت النجمة البحرينية باكية وقتها لكونها للمرة الأولى تبتعد عن والدتها وتتركها في المستشفى، لكن كشفت بعد ذلك عن تحسن حالتها وعودتها لمنزلها.

وشاركت العسكري بعد ذلك مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، احتفلت فيه بتعافي والدتها وخروجها من المستشفى، وعلقت: ”الف الحمدلله على سلامة أمي الغالية.. أسال الله العظيم رب العرش العظيم.. أن يمتعها بالصحة والعافية أحبابي إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم، حقكم“.

وأضافت: ”شكرًا لدعواتكم الصادقه شكرًا لكم على ما قدمتموه لي من أحاسيس صادقة نابعة من قلوبكم؛ حفظكم الرحمن ولا حرمني الله منكم أخوة وأخوات، أسأل الله عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية، وأدام الله عطاءكم وأسعد قلوبكم الجميلة“.