رنا سماحة تضع مولودها الأول.. وتستعرض أجواء استقباله
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 12:34

رنا سماحة تضع مولودها الأول.. وتستعرض أجواء استقباله

أعلنت الفنانة المصرية رنا سماحة عن إنجاب مولودها الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب، ووثقت الاحتفال بقدومه بصور ومقاطع مصورة لغرفتها من المستشفى بعد الولادة.

ونشرت سماحة صورة من أمام غرفتها بعد ولادتها طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم ”مالك“، وعلقت عليها قائلة: ”الحمد لله الذي تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول مني ولا قوة، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودي الأول (مَالِك سامر أبو طالب)“.

وأضافت الفنانة: ”أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرُّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد، اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده، أمين يارب العالمين“.

2021-12-266325692_3005659319748087_3641172024285662095_n

ونشر زوج الفنانة، سامر أبو طالب الصورة ذاتها وأرفقها بالتعليق نفسه عبر حسابه بإنستغرام، ليعبر عن سعادته الكبيرة بقدوم طفله الأول.

ووثقت رنا سماحة عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام، مقطع فيديو استعرضت من خلاله الأجواء الفخمة لاستقبال ابنها الأول في المستشفى، وأطلت وهي تُلقي الضوء على الديكورات والهدايا التي تلقتها مع قدوم طفلها مالك، وعلقت قائلة: ”الحمد لله، رزق وفرحة ربنا لينا، مالك سامر ابو طالب قلب ماما“.

وتأتي هذه الفرحة بعد يومين من احتفال رنا سماحة بعيد زواجها الأول، فطرحت أغنية بعنوان ”أه يا غرام“ مرفقة بمشاهد من زفافها إلى سامر أبو طالب، ووجهت إليه رسالة رومانسية عبر إنستغرام، فيما انهالت المُباركات والتهاني من جمهورها بهذه المناسبة السعيدة.

وعلقت رنا سماحة على الأغنية وعيد زواجها: ”عدت سنة معرفش عدت امتى ولا ازاي عشنا فيها حاجات حلوة ومرينا بأيام صعبة، وعدينا ولسه هنعدي مع بعض ان شاء الله كل اللي جاي، بس السنة دي مختلفة، ربنا باعت لنا رزق ونعمة كبيرة، ربنا يجيبه بخير يا رب، ويغير حياتنا للأحسن والأحسن.. كل سنة واحنا مع بعض يا حبيبي“.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

وفي وقت سابق، كشفت رنا عن جنس جنينها الأول واسمه؛ إذ نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه حملها، وأعلنت فيه أنه ذكر وستدعوه ”مالك“.

وعلقت عليه، قائلة: ”مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.. عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني“.

وأضافت: ”بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة“.

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)