كيم كارداشيان تؤنب طفلتها نورث بعد بثها فيديو مباشرا من منزل العائلة
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 12:13

كيم كارداشيان تؤنب طفلتها نورث بعد بثها فيديو مباشرا من منزل العائلة

avatar نديم كعوش

قامت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بتأنيب طفلتها الكبرى نورث البالغة من العمر 8 سنوات نهاية الأسبوع الماضي بعد أن عرضت على مستخدمي شبكة ”تيك توك“ جولة حية من داخل منزلها الفخم في ولاية كاليفورنيا.

ورغم أن كارداشيان أطلقت حسابًا على ”تيك توك“ قبل أسبوعين فقط، إلا أنها وطفلتها حصلتا على أكثر من 2.1 مليون متابع وما زال العدد يرتفع.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية اليوم الاثنين إلى أن كيم صدمت عندما علمت أن ابنتها ”نورث وست“ سمحت للمتابعين بمشاهدة المنزل من الداخل عبر شاشة الفيديو الخاصة بهاتفها، فيما ظهرت نجمة التلفزيون وهي مستلقية على سريرها.

ولفتت الصحيفة إلى أن الجولة أظهرت شجرة عيد الميلاد في المنزل وغرفة نوم الطفلة، والتي تتميز بمظهر وردي بالكامل في تناقض صارخ مع المظهر البسيط لبقية المنزل.

وأضافت أن نورث وست أخذت الأطفال في جولة فيديو داخلية في البهو السفلي من المنزل، حيث شاهدوا الديكورات والزخارف والحرف اليدوية التي تزين البيت.

وذكرت الصحيفة أنه بعد أن استشعرت أنها قد تكون قد تجاوزت الخط مع والدتها، قالت نورث للأطفال: ”حسنًا وداعا“، وتوقف البث المباشر، ولكن ليس قبل سماع الأم وهي تقول، ”هل حقا فتحت عرضا مباشرا داخل المنزل؟“، فيما رد صوت أنثوي ”غير معروف“ بقوله ”لا أعرف حقا“.

وبحسب الصحيفة فإنه بعد نشر الفيديو على صفحة أخبار كارداشيان، تم التعليق على المقطع: ”نورث وست تواجه مشكلة بسبب ما قامت به على تيك توك“.

وقال متابع في منشور: ”تم نشر جولة حية في المنزل على تيك توك ولم يكن لدى كيم أي فكرة مسبقة عن الموضوع“.

وأضاف: ”كان هذا بعد أن قامت بجولة كاملة في المنزل. آمل ألا تمانع كيم في ذلك لأنني لم أر نورث أكثر سردا من هذا من قبل.. أشعر أننا سنرى كارداشيان من منظور جديد وأعتقد ايضا أنها ستؤثر عليهم بشكل إيجابي فقط طالما أن نورث لم تكشف أي أسرار عائلية“.