مدير أعمال أحلام يتغزّل بحجابها.. والفنانة تحذره من مبارك الهاجري‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 11:07

مدير أعمال أحلام يتغزّل بحجابها.. والفنانة تحذره من مبارك الهاجري‎‎

avatar سعد يوسف

وثّقت الفنانة الإماراتية، أحلام، مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي الحجاب برفقة مدير أعمالها، نايف اليوسف، الذي غازلها لذلك، عقب عودتها من حفل في العاصمة السعودية، الرياض.

وأظهر الفيديو أحلام تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وهي تتحدث إلى مدير أعمالها نايف، حول الحفل، قائلة ”نايف اليوم مو أبدعت فقط أنا غنيت من قلبي.. لأن صدق الأميرة ريما بنت طلال هي من أكثر الداعمين لي منذ بداياتي فأحبها وغنيت لها من أقصى قلبي“.

في المقابل، قاطع اليوسف أحلام، وقال لها: ”طالعة تهبلين بالحجاب“، لتعلق عليه ممازحة: ”نايف ترى مبارك يسمعك“ في إشارة إلى زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري.

وأضافت مهددة نايف ”مبارك شوف نايف ويش يقول.. عندك ياه عندك ياه.. لو مبارك سمع نايف يا ويله“، وقد أشارت إلى حساب زوجها، مع إشارات وجوه ضاحكة.

وأعلنت الفنانة الإماراتية أن حفلها القادم سيكون أيضا في العاصمة السعودية يوم الـ 23 من ديسمبر / كانون الأول الجاري، قائلة ”الحفل الجاي بيكون في 23 ديسمبر الحالي في رياض العز ..قولتلكم أنا بنت زايد“.

واحتفلت أحلام في الـ 24 من سبتمبر/ أيلول الماضي، بعيد ميلاد زوجها؛ إذ نشرت تجمعهما على أحد اليخوت، وعلّقت عليها بالقول ”كل عام وانت اطيب وأطهر وأجمل شي عرفته كل عام وانت حبيبي وسندي وتاج راسي وصديقي الصدوق وابو عيالي وظهري كل عام وحنا مع بعض طول العمر كل عام وانت بخير حبيبي مبارك احبك“.

وحظيت صورتهما والرسالة بتفاعل واسع بين معجبي الفنانة، الذين انهالوا بالتهنئة للهاجري، متمنين له أعوامًا مليئة بالصحة والسعادة والنجاح والاستقرار.

وتزوجت أحلام من بطل الراليات القطري، مبارك الهاجري، في الـ 18 من يونيو 2003؛ إذ كان الزوجان قد تعارفا في بيروت وتزوّجا بعد قصة حب قوية.

ولأحلام ومبارك ثلاثة أبناء هم: فاهد عام 2004، وفاطمة عام 2008، ولولوة عام 2010، واستطاعا بناء أسرة متماسكة، حيث حافظت أحلام على علاقة متينة مع زوجها مبارك الهاجري، الذي كان داعمًا لمسيرتها، ومرافقًا لها في كل رحلاتها.