نجم "لا كاسا دي بابيل" على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 11:00

نجم "لا كاسا دي بابيل" على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر

avatar سعد يوسف

وصل الممثل ”داركو بيريك“ الذي جسد شخصية ”هلسنكي“ في المسلسل الإسباني الشهير ”لا كاسا دي بابيل“، إلى مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، حيث أظهر مقطع فيديو متداول التفاف الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية معه.

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عبر حسابه في موقع تويتر صورا للممثل الصربي والمنتجة جورجينا باغيت، والمنتجة ثمبيسا كوشرين، والممثلة كيري فوكس، على السجادة الحمراء في المهرجان.

وشهد الأبطال عرض الفيلم السعودي الإسباني ”أبطال – CHAMPIONS“، الذي يدور حول خالد صاحب الشخصية المغرورة الذي يعمل مساعد مدرب في أحد أفضل فرق كرة القدم السعودية، بعد مباراة محبطة للغاية يظهر ردة فعل تورطه في محاكمة تأديبية، ويحكم عليه بأبشع عقوبة تجاه غروره وكبريائه، إذ عليه تدريب لاعبي فريق من ذوي الإعاقات الذهنية كخدمة اجتماعية.

2021-12-2-5

وأجرى داركو بيريك حوارا مع محمد التركي رئيس لجنة مهرجان البحر الأحمر؛ إذ تحدث عن تجربته في عالم التمثيل وكيف كان يرغب في أن يصبح رياضيا قبل أن ينتمي لهذه المهنة، كما تحدث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ”لا كاسا دي بابيل“ الذي كان أحد أبطاله.

2021-12-3-4

ونظمت على هامش المهرجان، أمس، ندوة للنجمة يسرا حول فيلمها ”حرب الفراولة“؛ إذ تم عرض نسخة مرممة من الفيلم للمرة الأولى قدمتها مؤسسة المهرجان، بحضور أبطاله وعلى رأسهم يسرا ومؤلفه مدحت العدل ومخرجه خيري بشارة، وذلك على السجادة الحمراء في المهرجان قبل عرض الفيلم.

كذلك نظمت ورش عمل كان من بينها ورشة عمل لتشجيع المواهب الخليجية وشرح الجانب التجاري من صناعة الأفلام من أجل دعم إبداعهم، ثم عرض أعمالهم وتوزيعها أخيرا على الجمهور العام الذي يكون اهتمامه هو الحكم النهائي.

2021-12-1-7

كما أقيمت ندوة بعنوان ”آرت هاوس + السينما العالمية“ ضمن برنامج أيام المواهب، الندوة تهدف لشرح العلاقة بين ”سينما الآرت هاوس“ والعرض الدولي والتوزيع، ضمن السياق المحلي والإقليمي.

وشهد المهرجان الممتد حتى الـ 15 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حضور عدد كبير من الفنانين العرب والأجانب، وكان من أبرز الفنانين العرب الحاضرين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بشرى، محمد هنيدي إضافة إلى هيفاء منصور، ميلا الزهراني، يعقوب الفرحان، ويسرا، وصبا مبارك.

2021-12-6-2