شيرين تفاجئ متابع بإنشاء حساب "تيك توك" باسمه.. وهل ستكرر تجربة الزواج؟
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 9:09

شيرين تفاجئ متابع بإنشاء حساب "تيك توك" باسمه.. وهل ستكرر تجربة الزواج؟

avatar مصطفى الحاج

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أحد متابعيها بشكل ”غير متوقع“، بعدما أنشأت حسابًا خاصًا باسمه، عبر تطبيق ”تيك توك“، يحمل اسم ”sherinelovesmourad“ أي ”شيرين تحبّ مراد“، وذلك بمساعدة ابنتها وصديقتها.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو بشكل بسيط جدًا، وغطت رأسها بقبعة شتوية.

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا بين جمهور النجمة المصرية، الذي عبّروا عن سعادتهم لحرص النجمة بالتفاعل مع متابعيها بهذه الطريقة، وقالت في الفيديو: ”مرحبا مراد، أنا صحيت من النّوم عشان أشرب مية، فـ لقيتك باعتلي مسجات حلوة، أحبّك“.

@sherinelovesmouradi made this account for you @mouradaboulnaga #fyp♬ original sound – sherine mourad

من جهته، حرص المعجب بشيرين، مراد أبو النجا، بالرد على فنانته المفضلة، ونشر فيديو عبر حسابه، تعبيرًا عن سعادته الكبيرة بالأصداء التي تلقاها، حيث حقق الفيديو حوالي 6 ملايين مشاهدة خلال 14 ساعة فقط.

وقال مراد في الفيديو: ”وحياة أمي روحت من الجامعة، نمت ساعتين، صحيت لقيت في أكاونت باسمي.. بحبك.. يا لهوي.. إنت مش فاهمة“.

وأضاف المتابع بفيديو آخر: ”دلوقتي أقدر أقلكم إن شيرين موجودة على كوكب الأرض“.

على صعيد منفصل، تعيش النجمة المصرية حالة انتعاشة فنية، بعد غيابها الطويل عن جمهورها، بسبب مشاكلها الزوجية التي عاشتها خلال السنوات الماضية، الأمر الذي دفعها للانفصال قبل أسابيع عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وخلال إحيائها حفلها الأخير في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، كشفت شيرين في لقاء صحفي، أن أسباب اللوك الذي ظهرت به حليقة الرأس: ”اللوك أخذته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعري، والمرة دي كانت صعبة شوية، وعلى قد صعوبة الحدث شِلت شعري.. وأنا كده ارتحت“.

ووجهت شيرين رسالتها لمتابعاتها الفتيات والسيدات، بأن لا يتبعن أسلوبها بحلق الشعر بسبب الإكتئاب، وقالت: ”الشعر زينة الست.. بس أنا مجنونة محدش يقلدني“.

وحول سؤال شيرين، هل ستخوض تجربة الحبّ والزواج للمرة الرابعة، بعد طلاقها الأخير من حسام حبيب، قالت: ”مش عارف لو ربنا كاتب اللي هايحصل“.

واختتمت شيرين عبد الوهاب حديثها: ”بحب أقول لـ2021، يلا باي للضعف والدموع والكسل وشوية للحبّ.