مراد يلدريم يدافع عن زوجته بعد اتهامها بإثارة المشاكل في كواليس "عزيز"
مشاهير أخبار المشاهير
13 ديسمبر 2021 9:00

مراد يلدريم يدافع عن زوجته بعد اتهامها بإثارة المشاكل في كواليس "عزيز"

avatar ملك ابراهيم

دافع الفنان التركي مراد يلديريم، عن زوجته المغربية إيمان الباني، بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت مؤخرًا عنها، فور إعلانها مشاركتها في مسلسل ”عزيز“.

وكتب يلديريم عبر خاصية الستوري بحسابه في إنستغرام: ”كم أصبح عدد الأخبار الكاذبة التي تنشرونها؟.. أرجوكم كونوا حذرين، فأنتم تأكلون حق غيركم بهذا التصرف“.

ويأتي رد مراد هذا، بعد انتشار أخبار تشير إلى أن الباني أثارت عددًا من المشاكل في كواليس تصوير ”عزيز“ بعد أن طالبت بـ“كرفان“ خاص لها في كواليس تصوير المسلسل، من أجل التركيز على دورها بشكل أفضل، كما أنها طالبت بعدم كتابة الكثير من المشاهد التي تجمعها بزوجها، حتى لا تقع أيّ مشاكل في الكواليس. وأكد مراد سابقًا، أن هذا الكلام ”غير صحيح“ وأنه وزوجته في الكرفان نفسه.

يُشار إلى أن مراد يلدريم، كان قد أعلن سابقًا، عن مشاركة زوجته معه في مسلسل ”عزيز“ وهي أولى مشاركات الباني في الدراما التركية. وأثار هذا الخبر ردود فعل واسعة، حيث اعتبر البعض أن يلدريم يدعم زوجته على حساب نجمات أخريات، ورأى البعض أن الباني تسيطر على زوجها بشكل كبير.

في المقابل، رحب آخرون بهذه الخطوة، لا سيما أنها ليست التجربة الأولى للباني في التمثيل، حيث سبق وأن شاركت في عمل مغربي سابقًا، مؤكدين أنه لا مشكلة من دعم الزوج لزوجته.

من جانبها، عبّرت الباني عن سعادتها في المشاركة بمسلسل ”عزيز“ ونشرت فيديو ترويجيًا من الحلقة الأولى التي تشارك فيها، وكتبت باللغتين العربية والتركية: ”سعيدة بانضمامي لفريق عمل مسلسل عزيز“.

وكشفت بعض المواقع التركية، أن الباني ستتبرع بأجرها لإحدى المؤسسات الخيرية المهتمة بالأطفال المصابين بالسرطان، وهو ما وصفه البعض بالخطوة الجيدة، مشيدين بتصرفها.

وإيمان الباني، هي ملكة جمال المغرب لعام 2006، وتزوجت من الفنان التركي مراد يلدريم عام 2016، ويعيش الثنائي قصة حب مميزة، ويحرصان على مشاركة صورهما والفيديوهات الرومانسية عبر حساباتهما في السوشال ميديا.

وعن عدم إنجابهما حتى اليوم، كانت بعض الصحف التركية قد كشفت أن إيمان تعاني من مشاكل صحية، وأن الثنائي يحاولان منذ فترة إنجاب طفل، إلا أن الباني تعرضت للإجهاض أكثر من مرة.