مي العيدان تعتذر لهيا عبد السلام وتنهي خلافًا دام 7 سنوات
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 18:41

مي العيدان تعتذر لهيا عبد السلام وتنهي خلافًا دام 7 سنوات

avatar تقوى الخطيب

اعتذرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، لمواطنتها الفنانة هيا عبدالسلام، عبر برنامجها ”كشف حساب“، بعد مرور أكثر من 7 سنوات من عدم لقائهما معا.

وقالت العيدان بمقطع فيديو شاركته أيضا عبر حسابها الخاص في ”يوتيوب“، إنها تعلم تماماً الأذى الذي تسببت به لهيا عبد السلام، مؤكدة أنها آلمتها كثيراً في عام من الأعوام.

وأوضحت مي أنها التقت بهيا في كواليس مسرحية ”الشحاتين“، وقدمت لها اعتذارها، قائلة: ”حقك عليا، أدري إني آذيتك أعتذرلك وأنا آسفة“.

وأكدت الإعلامية الكويتية أن علاقتها بالفنان فؤاد علي، زوج هيا، جيدة للغاية، حيث أشادت به وبأخلاقه، متابعة أنها وجدت هيا عبدالسلام في الكواليس، فقررت أن تستغل الفرصة لمصالحتها.

وبينت أن سبب هجومها في السابق على هيا، كان بهدف إبعادها عن بعض الأشخاص الذين كانوا يتسببون بإيذائها.

وأوضحت مي العيدان: ”كان لي هدف لمصلحتها.. يمكن يجي زمن وأقدر أقول لها السبب.. لكن لما كنت أقعد وأراجع نفسي إنه حتى ولو كان ودي أكشها من ناس تشتغل معاهم ما كان يصح بهذه الطريقة والأسلوب.. أنا معترفة إني مخطئة تماماً“.

وأضافت: ”لما شفت هيا عبد السلام قررت الاعتذار لها وقلتلها للحين أدري إنك زعلانة مني حقك عليِّ أنا أذيتك.. وضريتك ضرر بيّن.. أنا اعتذرلك وأنا أكبر منك.. حقك عليّ وأنا أسفة.. ومسحيها بوجهي..“.

وقالت مي العيدان إن هيا عبد السلام تقبلت اعتذارها برحابة صدر، لتكون هذه نهاية الخلاف بينهما.

من جانب آخر، كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد تضامنت مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، كما شنت هجوماً على الأخير ووصفته بـ“الفاشل“.

ونشرت العيدان مقطع فيديو للفنانة شيرين وهي تؤدي أغنية ”تاج راسك“ على المسرح في حفلة أقامتها في شهر سبتمبر الماضي، حيث انفعلت كثيراً وتحديداً في المقطع الذي تقول فيه: ”أنا مش جارية ولا عبدة، أنا ستك وتاج راسك“.

وعلقت الإعلامية الكويتية على الفيديو: ”عظمه على عظمه ياشيرين.. كسري كسري ولايهمك ووداعاً بلا رجعة حسام اللي مش حبيب خالص ومش عايزين نشوفك ثاني ويا ريت تعتزل لأنك فاشل فنياً وإنسانياً“.

وأيد العديد من المتابعين والمشاهير رسالة مي العيدان، كان من بينهم خبيرة التجميل أسماء البريك، وكذلك الفنانة العُمانية فخرية خميس،حيث كتبت: “ الله الله الله الله يسعد قلبك شيرين وقلبك يالغالية مي“.

2021-12-3232