ريتا حرب تظهر للمرة الأولى من داخل المستشفى بعد تعرضها لحادث خطير
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 15:30

ريتا حرب تظهر للمرة الأولى من داخل المستشفى بعد تعرضها لحادث خطير

avatar محمد جميل

أطلت الفنانة اللبنانية ريتا حرب للمرة الأولى منذ تعرضها لحادث سير خطير مؤخرًا في مدينة اسطنبول، حيث ظهرت على السرير في المستشفى الذي تتلقى العلاج فيه، دون أن تكشف عن ملامح وجهها في الفيديو.

ونشرت حرب الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، أرفقته بأغنية ”الأيام الصعبة“ للنجم بشار الجواد، كما نشرت جزءًا من كلمات الأغنية معلقة: ”الأيام الصعبة ما بتبقى، رح يجينا وقت ونرجع أقوى من قبل“.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن والمشاهير وجمهورها على الفيديو، متمنين لها الشفاء العاجل والعودة إلى حياتها الطبيعية والمهنية في أقرب وقت ممكن، فعلقت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات: ”سلامة قلبك حبيبتي“، كما كتب المصمم العالمي زهير مراد: ”سلامة قلبك“.

وكان من بين النجوم الذين علقوا على ظهور ريتا حرب كل من الفنانة غنوة محمود ورانيا عيسى وندى أبو فرحات، ومرام علي، وميشال فاضل.

وكانت ريتا قد نشرت تسجيلا صوتيا في بداية الشهر الجاري عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام طمأنت خلاله جمهورها على صحتها.

وأشارت حرب إلى أنها استعادت صوتها الطبيعي، كما استطاعت الوقوف على قدميها، لذلك قررت توجيه رسالة شكر لكل الأشخاص الذين عبروا عن خوفهم على صحتها.

وتابعت ريتا حرب: ”بشكر محبتكم وخوفكم، انتم عائلتي الكبيرة وقفتم الى جانبي كما فعلت عائلتي الصغيرة التي لم تتركني من اللحظة الأولى“.

وأكدت ريتا حرب أنها تخطت مرحلة كبيرة من هذا الحادث الذي قلب حياتها رأسا على عقب، وعلقت بالقول: ”المرحلة الأولى كانت عملية جراحية عدة في قدمي اليسرى، أما المرحلة الثانية فكانت إجراء عمليات في وجهي“.

وكشفت أنها ما زالت تحت المراقبة لأمر معين، مؤكدة أنها ستتخطى هذه المرحلة بفضل دعوات المحبين، داعية إياهم ألا ينسوها بصلواتهم.

وأضافت: ”لا شك أن هذا الحادث هو نقطة تحول بحياتي وتفكيري، ومن المحتمل أن أتحول إلى انسانة أخرى بعد هذا الحادث“.

وختمت ريتا حرب كلامها بالدعوة إلى التحلي بالقوة الداخلية والإيمان بالحياة التي يمكن أن تنتهي في لمحة بصر.

وكانت ريتا حرب، قد تعرضت لحادث سير مروع في قرية سيليفري التركية، حيث كانت تصور عملا دراميا.

وكان سائق السيارة التي تقل ريتا حرب، قد فقد السيطرة عليها، فارتطمت بقوة بالحواجز المعدنية؛ ما أدى إلى إصابته وحرب ومدرب التمثيل الخاص بها ويدعى بوب مكرزل.

وجرى نقل الجميع على إثر الحادث إلى المستشفى لتلقي العلاج، بسبب إصابتهم، إذ كانت تعاني ريتا حرب من إصابات في الوجه والساق في حين تعرض بوب مكرزل لإصابة بمنطقة الحوض.