هل ينتظر ديفيد وفيكتوريا بيكهام حفيدهما الأول؟
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 11:18

هل ينتظر ديفيد وفيكتوريا بيكهام حفيدهما الأول؟

avatar نديم كعوش

ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن هناك تكهنات بأن ديفيد بيكهام الكابتن السابق لفريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا، والتي كانت المغنية الرئيسية في فرقة ”سبايس“ الانجليزية قد يصبحان جدين قريبا.

وأشارت الصحيفة في تقرير من لوس أنجلوس الأمريكية مؤخرا إلى أن  هناك تكهنات قوية بأن يحدث ذلك بدعوى أن ابنهما بروكلين قد يتزوج وينجب قريبا.

وقالت الصحيفة: ”هل يمكنك أن تتخيل عالما لم يعد فيه ديفيد وزوجته فيكتوريا ”بوش أند بيك“ ، بل ”الجدة والجد“؟

2021-12-23-1

وأضافت:“ هناك حديث المدينة في لوس أنجلوس وهو أن نيكولا بيلتز يائسة من الزواج من ابنهما بروكلين البالغ من العمر 22 عامًا، لأنها تريد تكوين أسرة وبسرعة.“

ولفتت الصحيفة الى أن صور الممثلة الأمريكية البالغة من لعمر 26 عاما وابنة الملياردير نلسون بيلتز، تشير الى أن التكنهات قد تكون صحيحة وأنها  جدية بالزواج من بروكلين.

وقالت الصحيفة:“إنه لغز، لكن بوش أنجبت بروكلين عندما كان عمرها 25 عامًا فقط لذا فليس من المستبعد ان يحدث ذلك مع بروكلين ونيكولا.“

2021-12-12-5

يشار إلى أن فيكتوريا بدأت بمواعدة بيكهام عندما كان لا يزال لاعب كرة القدم في نادي مانشستر يونايتد، بعد أن حضرت لمشاهدة مباراة خيرية.

وإلتقى الاثنان بعد المباراة واعترف لها ديفيد حينها أنه معجب بفرقة ”سبايس غيرلز“ وبدآ يخرجان معا سرا من دون أن تعرف الصحافة بأمرهما.

وفي أول 3 أشهر كانا يذهبان إلى أماكن بعيدة، حيث لا يعرف أحد عنهما أي شيء وأول قبلة لهما كانت في السيارة في موقف خاص لأحد المطاعم بحسب الصحف البريطانية، التي قالت إن بعد بضعة أشهر طلب بيكهام من فيكتوريا الزواج.

2021-12-555

وحملت فيكتوريا وأنجبت بروكلين جوزيف بيكهام في الـ 4 من آذار (مارس) عام 1999 في لندن كونهما عرفا أنها حامل في شارع ”بروكلين“ في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

وبعد 4 أشهر على ولادة ابنهما بروكلين، تزوّج الثنائي في إيرلندا بشكل رسمي في الـ 4 من تموز/يوليو عام 1999 في قلعة تاريخية في حفل زفاف شكل خضة إعلامية في العالم كله.