فرح الزاهد: عانيت من الاكتئاب بسبب تعليقات رواد السوشال ميديا
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 9:24

فرح الزاهد: عانيت من الاكتئاب بسبب تعليقات رواد السوشال ميديا

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية فرح الزاهد، عن مدى تأثرها بالتعليقات السلبية التي تقرأها عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لا سيما قبل مشاركتها في أي عمل فني، مشيرة إلى أن ذلك الأمر، أوصلها إلى مرحلة الاكتئاب.

وقالت فرح، إنها كانت ستشارك في رمضان 2019، بعمل مع فنانة كبيرة تحبها كثيرًا، وعندما كتبت عن مشاركتها في المسلسل، بدأت تتلقى تعليقات بأنها تشارك فيه، بسبب أسرتها الفنية، وبسبب شقيقتها هنا، وليس بسبب موهبتها.

وأضافت الزاهد، أن التعليقات التي تلقتها أزعجتها كثيرًا، ووصل الأمر إلى أنها دخلت في حالة اكتئاب، لتعتذر عن المشاركة في المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، مؤكدة أنها بكت بشدة آنذاك.

وأشارت خلال لقائها في برنامج ”الراديو بيضحك“ مع فاطمة مصطفى، عبر محطة ”9090“ إلى أنها كانت قد قررت التفكير في أي شيء آخر، بعيدًا عن التمثيل، إلى أن عُرِض عليها مسلسل ”الطاووس“ من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأكدت الفنانة المصرية، أنها أرادت أن تثبت نفسها، ليكون العمل بداية انطلاقتها الفنية، ولفتت إلى أنها تلقت إشادات واسعة بالدور الذي قدمته إلى جانب أبطال العمل: جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، رانيا ياسين، إيهاب فهمي، خالد عليش، ياسر علي ماهر، ميدو عادل، نهال عنبر، عبير منير، عابد عناني، مهند حسني.

وفي وقت سابق، أعلنت فرح الزاهد انضمامها إلى مسلسل ”سوشيال“ مع النجم المصري أحمد زاهر، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول مخاطر منصات التواصل الاجتماعي، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت فرح تعرضت في أغسطس/ آب الماضي، لحادث سير مروّع، حيث نشرت عبر ”إنستغرام“، صورة لسيارتها المهشّمة جراء الحادث، وعلّقت عليها بالقول: ”لقد حدث هذا اليوم بعد غفوتي لثوانٍ، الحمد لله، كلنا بخير، أنا ومن كانوا في السيارة الأخرى أيضًا“.

وأضافت: ”لست من نوع الفتيات اللواتي ينشرن حوادثهن أو فشلهن وما إلى ذلك، ولكن هذا الأمر خطير، ويجب علينا جميعًا توخّي الحذر. أتمنّى أن تكون هذه الحادثة الأخيرة لي، وأشكر الله أنني بخير، وأن هذا الحادث لم يدم ساعات“.