نيللي كريم: زوجي سيمثل مع ريهام حجاج.. وتعلق على طلاق شيرين
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 8:57

نيللي كريم: زوجي سيمثل مع ريهام حجاج.. وتعلق على طلاق شيرين

avatar ملك ابراهيم

علقت الفنانة المصرية نيللي كريم، على انفصال مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب، عن زوجها حسام حبيب مؤخرًا، وما حدث بعد ذلك من تصريحات مُفاجئة، كشفتها شيرين عن طليقها.

وقالت كريم: ”أنا بعشق شيرين.. بحب صوتها.. صوتها رائع ودافئ وكله مشاعر وأحاسيس.. طبعا ماعرفش إيه اللي بيحصل.. وما بحبش أخذ الأخبار من الصحافة.. لأنه الصحافة ساعات تصديقها وساعات لاء“.

وفي سياق آخر، أكدت نيللي الأخبار المنتشرة عن مشاركة زوجها هشام عاشور، في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ولكن ليس في مسلسلها الجديد، بل سيتواجد مع الفنانة ريهام حجاج، في عمل آخر.

كما أوضحت نيللي كريم، أن هذه ليست المشاركة الأولى لزوجها في الدراما المصرية، حيث شارك في الموسم الماضي مع الفنانة يسرا، بمسلسل ”حرب أهلية“، كما أن له تجارب تمثيلية في أمريكا، قبل استقراره في مصر.

وكان هشام عاشور، قد تقدم لمسابقة ”حريف تمثيل“ التي أطلقتها الفنانة يسرا، من أجل اختيار بعض الوجوه الشابة لمسلسلها ”حرب أهلية“ الذي جمعها بالفنان باسل خياط.

ونشر عاشور عبر حسابه عبر إنستغرام في وقت سابق، فيديو وجه من خلاله شكره للفنانة يسرا، لاختيارها له للمشاركة في العمل.

وتستعد الفنانة نيللي كريم، لمسلسل بعنوان ”الجسر“ سيجمعها بمواطنها الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن يعرض في نهاية شهر ديسمبر الحالي.

وشاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل ”ضد الكسر“، وتحرص منذ سنوات على المنافسة في المواسم الرمضانية، وحققت نجاحا في أعمالها، التي تميزت بـ“الدراما المبالغة، والنكد“، ولذلك فاجأت الفنانة جمهورها بعمل كوميدي، وهو مسلسل ”100 وش“ الذي عرض في الموسم ما قبل الماضي، وتمكنت من تحقيق نجاح لافت في المسلسل الذي ضم نخبة من النجوم، من بينهم: الفنان آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وغيرهم.

2021-12-172567986_197957581902722_3880828896758533097_n

وعلى صعيد مختلف، انتشرت شائعات مؤخرًا، حول حمل كريم بطفلها الأول من زوجها هشام عاشور، بعد ظهورها بوزن زائد على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما نفته الفنانة المصرية.