سيريناي ساريكايا مع حبيب توبا السابق.. والحديث عن علاقتهما بالواجهة
سيريناي ساريكايا مع حبيب توبا السابق.. والحديث عن علاقتهما بالواجهةسيريناي ساريكايا مع حبيب توبا السابق.. والحديث عن علاقتهما بالواجهة

سيريناي ساريكايا مع حبيب توبا السابق.. والحديث عن علاقتهما بالواجهة

رصدت عدسات الصحفيين في تركيا الفنانة سيريناي ساريكايا، بعد خروجها من مطعم سمك في منطقة روملي، ووجه أحد الصحفيين سؤالا لها عن مسلسلها الجديد وتصويره في منطقة أضنة.

وردت الفنانة التركية: "كل شيء على مايرام.. أحببت أضنة كثيرا.. وتعودت عليها وأتفاهم بشكل جيد مع بوراك دنيز".

إلا أن أكثر ما لفت انتباه المتابعين، هو أن سيريناي بعد مغادرتها المكان، ركبت سيارة رجل الأعمال أموت أفرغين، الذي ارتبط سابقًا بالفنانة التركية توبا بويوكوستن.

واعتبرت الصحافة التركية، أن صعود سيرناي في سيارة أموت، هو تأكيد على الشائعات التي انتشرت قبل ما يقارب الثلاثة أشهر، عن وجود علاقة بينهما.

وتعرضت الفنانة سيريناي ساريكايا، لردود فعل منتفدة من قبل الجمهور، نظرًا لعلاقاتها العاطفية المتعددة، التي دائمًا ما تكون مثيرة للجدل، حيث كانت الفنانة التركية مؤخرًا، في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال التركي خلدون دمير حصار، الذي يكبرها لما يقارب الـ20 عاما. وبالرغم من نفيها هذه الأنباء، إلا أن سيريناي شوهدت في إحدى المرات داخل المزرعة الخاصة به، وتم التقاط صور لهما.

وواعدت سيريناي في وقت سابق، الفنان التركي الكوميدي جيم يلماز، الذي يكبرها أيضًا بسنوات، والتقطت عدسات المصورين الكثير من الصور الخاصة، التي جمعتهما، وأكدت هذه العلاقة.

كما ارتبطت الفنانة التركية سابقًا، بالفنان التركي كرم بورسين، الذي تجمعه حاليًا بعلاقة حب بالفنانة هاندا أرتشيل، واستمرت علاقتهما ثلاث سنوات، إلا أنهما انفصلا لاحقًا، وقيل إن أسباب الانفصال برود العلاقة بينهما، بسبب انشغال كل منهما بأعماله.

وعلى الصعيد الفني، تصور سيريناي ساريكايا حاليًا، مسلسل يحمل اسم "شاهميران" إلى جانب الفنان التركي بوراك دينيز، وسيعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وبالعودة للحديث عن رجل الأعمال أموت افرغين، فقد ارتبط قبل مدة بالفنانة التركية توبا بويوكوستن، التي تكبره بما يقارب الـ10 سنوات، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان أونور صايلاك، إلا انهما انفصلا خلال فترة الإغلاقات التي فرضت في تركيا، مع انتشار فيروس كورونا، وكشفت بعض المصادر أن سبب الانفصال، هو رغبة توبا قضاء فترة الحجر الصحي مع ابنتيها التوأم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com