أحمد البايض في أحدث ظهور.. عملاق بجانب فتاة قصيرة
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 8:59

أحمد البايض في أحدث ظهور.. عملاق بجانب فتاة قصيرة

avatar سعد يوسف

أثار لاعب الخفة السعودي، أحمد البايض، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في مقطع فيديو، بدا فيه ”عملاقا“ مقارنة مع فتاة تقف إلى جانبه.

الفيديو الذي نشره البايض بنفسه عبر حسابه في إنستغرام، تفاعل معه متابعوه بتعليقات متباينة، حيث تساءل عدد كبير منهم، إن كان المقطع حقيقيا، أم لا.

وقالت إحدى الفتيات: ”يا ربي المقطع كأنه خدعة بصرية وهو حقيقي. كم مرة اغمض وافتح عيوني ما شاء الله تبارك الله“، فيما قالت أخرى “ هل زاد طول البايض أم طريقة التصوير التي تٌظهره بهذا الطول بجانب الفتاة؟“.

وجرى تداول المقطع عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما وأن البايض، كان يمازح الفتاة التي كانت تقف إلى جانبه، بأنه يستطيع أن يحملها بيد واحدة من رأسها.

ودفع الفيديو مستخدمي السوشال ميديا إلى البحث في حقيقة الأمر، للتأكد من صحة الفيديو، معلقين: ”ما كان بهذي الضخامة.. ولكن ليته تصور مع رجال عشان نعرف الفارق بشكل أدق“.

وقالت أخرى، إنها بحثت في الأمر وتأكدت فعليا من ضخامة لاعب الخفة السعودي، قائلة: ”أنا أيضا شدني الموضوع وبحثت ولقيته فعلا ضخم“، في الوقت الذي شكك فيه آخر بالتعليق: ”بسم الله لا تكون هذه خدعة كمان ما شاء الله تبارك الله“.

ويبلغ طول أحمد البايض 195 سنتيمترا، وبدأ يحظى بشهرة واسعة بعد مشاركته في برنامج المواهب ”أرابز غوت تالينت“ في عام 2011، ثم شارك في برنامج ”شط بحر الهوى“، وفي العام 2016، قدّم برنامج ”خفة“ على قناة ”إم بي سي“.

وخلال مشاركته في ”شط بحر الهوى“ استفز طوله الزائد المغنية السورية رويدا عطية، التي ظهرت إلى جانبه، وبدت قصيرة للغاية أثناء مشيهما سويا، ما دفعها إلى مطالبته بمراعاة شعور الأشخاص الآخرين قصار القامة.

وتعرض أحمد البايض لحادث كاد أن يودي بحياته، أثناء تقديمه إحدى حلقات برنامجه ”خفة“، وتسبب بفقدانه للذاكرة المؤقت بشهادة الأطباء لستة أسابيع، وفق ما ذكره في تصريحات سابقة.

وأكد البايض آنذاك، أن طاقم الرعاية الصحية المهتم بحالته، تمكّن من علاجه وإعادة الذاكرة له، وتابع حلقات البرنامج.