رهف القحطاني ترد بعد الهجوم عليها بسبب فيديو السرير
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 8:42

رهف القحطاني ترد بعد الهجوم عليها بسبب فيديو السرير

avatar ملك ابراهيم

قدمت نجمة السوشال ميديا السعودية رهف القحطاني، اعتذارًا للجمهور بعد الفيديو الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وتسبب بهجوم كبير عليها.

وقالت القحطاني، إنها تعتذر لكل شخص أزعجه الفيديو ولكل من ساندها وهاجمها، مؤكدة أنها لم تتوقع هذه الضجة، حيث إنها صورته بطريقة عفوية، ولم تتعمد إثارة الجدل.

وأوضحت في فيديو آخر، تفاصيل جلسة ما حدث، حيث قالت إن الفيديو المتداول كان من كواليس جلسة تصوير خاصة، وإنها أرادت نشره من أجل الجمهور.

أما بالنسبة للجملة التي أثارت غضبًا، والتي قالت فيها: ”المخرج عاوز كده“، أوضحت أنها جملة متداولة، وأن الهدف منها كان ممازحة الجمهور.

وأضافت رهف، أن المصور كان يطلب منها تطبيق وضعيات معينة للتصوير، وعندما تخرج الصور، سيكتشف الجمهور أنه يوجد فيها ما يبرر حالة الغضب ضدها.

واللافت أنه بعد فيديو الاعتذار والتوضيح، خرجت القحطاني في فيديو آخر، مهاجمة كل من انتقدها، وقالت فيه: ”غثيتونا خلص.. أنا ما تفصخت.. كلها كتافي إلي طلعت.. لو أجنبية إلي عملت كان واو وكيوت“.

وأردفت القحطاني، أنها وجدت نفسها ترند على تويتر، بعد تداول فيديو كواليس جلسة التصوير، لكنها ليست المرة الأولى التي تصبح فيها ترند، حيث إن فيديو ”وذ نكهة“ الذي كان سبب شهرتها، تصدر السوشال ميديا لفترات طويلة جدًا، مشيرة إلى أنها معتادة على هذا الأمر معلقة: ”اسمي ترند“.

يُشار إلى أن رهف القحطاني، كانت قد تعرضت لهجوم بعد نشرها فيديو ظهرت فيه من كواليس جلسة تصوير، مرتدية فستانًا باللون الأحمر بدون كتفين، وهي مستلقية على السرير.

وبدت القحطاني بالفيديو، وهي تتخذ وضعيات خاصة للتصوير، وقالت: ”المخرج عاوز هيك“، الأمر الذي عرضها للهجوم، حيث اعتبر الجمهور أن رهف بدأت تتوجه للجرأة، من أجل تصدر الترند.

والجدير بالذكر، أن شهرة القحطاني بدأت على سناب شات، بعد انتشار فيديو لها ظهرت فيه وهي تطلب مشروبها المفضل، وعلقت: ”وذ نكهة فراولة“ لتتحول إلى واحدة من أشهر نجمات السوشال ميديا السعوديات.

وكشفت القحطاني سابقًا، أنها بصدد خوض تجربة التمثيل في مسلسل ضخم، يشارك فيه عدد من النجوم العرب.