شيرين عبدالوهاب: لسه بحب حسام حبيب.. وحلقت رأسي كي لا أبقى حلوة بنظره
مشاهير أخبار المشاهير
12 ديسمبر 2021 6:37

شيرين عبدالوهاب: لسه بحب حسام حبيب.. وحلقت رأسي كي لا أبقى حلوة بنظره

avatar مصطفى الحاج

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها مازالت تحب طليقها الفنان المصري حسام حبيب، وأضافت أن سبب حلاقتها شعرها، حتى لا تكون جميلة في نظره.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، تعقيبا على ظهورها حليقة الرأس في حفلها بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي: ”أنا كويسة.. في عدم اتزان، لكن مفيش مرض نفسي.. يعني كان مش ممكن حد يشوفني كده، بس أنا نزلت شغلي عشان بناتي شافوني كده، لو كنت ما نزلتش شغلي وبينتلهم إن ده نيولوك.. كنت هسيب لهم عاهة مدى حياتهم“.

وتابعت شيرين أن سبب ظهورها حليقة الرأس: ”لو حد شاف دماغه بتاكله هيضيع، وأنا دماغي بتفرز أفكار طول الوقت، لو سبتلي دماغي هتاكلني.. وأنا عملت كده عشان مكنش حلوة بعنين حسام حبيب، فبالتالي يحصل نرجسية“.

وأضافت في تصريحاتها: ”أنا حلقت شعري قبل بيوم واحد من الطلاق“، موضحة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعمد بها حلاقة شعرها، وذكرت الفنانة المصرية موقف لعمرو أديب يعود لعام 2017، حينما اتهمها نقيب الفنانين المصرين هاني شاكر، بعدم وطنيتها بسبب زلة لسانها، بخصوص واقعة فيديو البلهارسيا.

وقالت شيرين عبد الوهاب: ”أنا كنت مدبوحة، وهمة زودوا جرحي وتعبي، وطبعا أستاذ هاني شاكر، دافع عن ميريام فارس، وما دافعش عني ساعتها، فتعبني جدا، والنقابة تعملي تحقيق، وأنا عمالي أخد على دماغي، بس ربنا كريم“.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في حديثها، أن ظهورها حليقة الرأس بحفلها الأخير، شجع مرضى السرطان على ذلك، وحول الألم إلى أمل، مؤكدة أنها تفضل أذية نفسها على التسبب بأذية الآخرين.

وقالت، إن فكرة تخليها عن شعرها ورثتها من والدها، وقالت: ”وراثة عن أبويا، بابا أصوله تركيه وهمة يمتازوا بالقوة والجسم الكبير والشعر الكثيف الأسود، وكان هو حبيبي لما يزعل يرجع البيت شايل شعره كله“.

وعن الأسباب التي دفعتها للظهور أمام جمهورها حليقة الرأس، قالت شيرين: ”أنا وصلت للمرحلة دي بسبب حساسيتي الزايدة، وأنا كنت بعاقب نفسي، لأني غلطت بحقي كتير، وبحق اسمي، وبحق مكانتي، فكان لازم أربي نفسي، ودخلت الجيش من أوسع أبوابه“.

وأكدت شيرين، أنها بحاجة لاحتواء الناس وتقديرهم لحالتها النفسية الصعبة، وغنائها بهذه المرحلة، وقالت: ”أنا مش عايزة حاجة من حد، بس محدش يجرحني، وأنا عندي دكتوري النفسي في مصر، وأنا مش مريضة نفسية، لكني بتعالج عند دكتور نفسي من الوسواس القهري بعد إنجابي لبناتي، وده بشهادة دكتوري“.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب باكية، خلال المداخلة الهاتفية عن حبها المستمر حتى الأن، لطليقها حسام حبيب، مشيرة إلى أنها لا تستطيع إخفاء الأمر.

وأكدت الفنانة المصرية، أنها لن تعتمد على أي شخص بعد الآن، وقالت: ”ما حدش يعتمد على الآخر، يعتمد على نفسه فقط، حسيت إنه فعلا ما حدش يحك جلدك غير ظفرك، ومش هعتمد على حد تاني، ومش هيهرش ضهري إلا صوابع إيدي“.

ووجه عمرو أديب سؤالا لشيرين، عن نصيحتها للمتزوجين الذين يعملون بالمجال ذاته، وقالت الفنانة المصرية: ”إنه الراجل يفضل راجل، حتى لو بيكسب في الشهر 10 جنيه، والست تفضل ست حتى لو بتكسب بالشهر 2 مليون جنيه.. وأنا الست دي“.

وأضافت: ”ملوش دعوة أنا بكسب كام ولا أنا باخد كام، لأنه دايماً حيحس بالفرق، وواحد أعلى من التاني، ولو الراجل حسّ إن السّت أعلى منه بأي شيء، بحس إنه ضعيف“.

وأوضحت الفنانة شيرين، أنها تحب منطقتها الشعبية التي ولدت وترعرعت فيها، وبالرغم من نجوميتها وانتقالها للعيش إلى مناطق أفضل، إلا أنها وصفت تلك المناطق بالـ“مزيفة“.

وأشارت شيرين في حديثها لأحد أسباب طلاقها، وقالت: ”أنا ست مصرية، وهفضل ست لو عاملتني كفنانة ونجمة هتخسرني“.

وعبرت شيرين عن استغرابها من مباركة الناس لموضوع طلاقها من حسام حبيب، وعلقت: ”أول مرة أشوف ناس بتبارك على الطلاق كده.. بيباركولي كأني راجعة من الحجاز وبيباركوله كمان“.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لحسام حبيب: ”إنت معدنك نضيف وكنت ظالم نفسك ولازم الراجل يفضل راجل“.