هند البلوشي توثق لحظات استقبال أطفالها لها بعد غياب طويل
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 21:04

هند البلوشي توثق لحظات استقبال أطفالها لها بعد غياب طويل

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الكويتية هند البلوشي خلال لحظة عودتها إلى بلادها، واستقبال ابنتها وابنها لها بمشهد مؤثر.

وشاركت البلوشي مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ وذلك بعد عودتها من مصر، وانتهائها من تصوير مسلسل ”ست الحسن“؛ تمهيداً لعرضه خلال الأيام المقبلة.

وقالت البلوشي في مقطع الفيديو إنها اشتاقت لطقوسها وأماكنها ويومياتها في الكويت؛ حيث يمثل ذلك حالة خاصةً بالنسبة لها.

وظهر ابناها ”عبير وجاسم“ من زوجها السابق مشاري العوضي، وهما في استقبالها؛ حيث عبَّرت البلوشي عن سعادتها بانتظارهما لها.

ومازحت البلوشي ابنتها ”عبير“ بأنها ستسافر مجدداً، حيث فعلت ذلك في إطار مغازلتها لمعرفة ردة فعلها، فقالت هند: ”يلا تبون شي بسافر“، لترفض ابنتها الأمر تماماً، مبدية رغبتها في الجلوس معها.

وأثار المقطع ردود فعل كبيرة بين المتابعين، وجاء في التعليقات: ”الله يخليهم حق بعض صعبة حياة المشاهير“.

وعلقت متابعة: ”تأثر صراحة تظل رابطة الامومة اسمى من كل شي“.

وقالت أخرى: ”مدري كيف تقدر تتركهم كل المدة هذي مرة صغار“.

وفي سياق آخر كانت هند البلوشي قد أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتصريحات عن حياتها الخاصة، كما تحدثت عن زيجاتها الأربع معلنة أنها تفكر في الزيجة الخامسة.

وعن زيجاتها الأربع قالت هند البلوشي: “الحقيقة إن هما سبب فشل الزيجات لأن كلهم خلع، وبفكر في الزيجة الخامسة”.

يذكر أن هند البلوشي كانت قد تزوجت مرتين قبل دخولها المجال الفني، ففي عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني مشاري العوضي، فأنجبت ابنتهما الأولى ”عبير“ في يناير 2013، وفي نهاية العام نفسه أنجبت ابنهما الثاني ”جاسم“.

وفي أغسطس 2018 أعلن مشاري العوضي عن طلاقهما وذلك بعدما طرحت فيديو كليب بعنوان ”مستفز“، وأكد أنهما منفصلان منذ عامين أي أنهما منذ عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة.

كما أعلنت هند زواجها من الفنان العراقي علي يوسف عام 2020 ولكن حدثت بعض المشاكل بين الطرفين، فيما نفى يوسف الارتباط بها، بينما عرضت البلوشي ورقة عقد الزواج ثم خرج الفنان علي، على موقع إنستغرام بالبث المباشر وأعلن الطلاق من هند البلوشي ليضع حدًا لهذه الأزمة التي تصدرت حديث الجمهور لأيام.