شيرين عبد الوهاب: لم أنجح بتجميد بويضاتي بسبب حسام حبيب‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 20:36

شيرين عبد الوهاب: لم أنجح بتجميد بويضاتي بسبب حسام حبيب‎‎

avatar محمد موسى

فجّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة جديدة تتعلق بأسرار حياتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعدما أعلنت انفصالها عنه قبل أيام قليلة.

وقالت شيرين في لقاء مسجّل نشرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، السبت، إنها حاولت أن تكوّن أسرة مع حسام حبيب، وأن تنجب منه طفلا.

وأضافت الفنانة المصرية: ”روحت أشيل بويضات، وده بيحتاج إجراءات كثيرة، وكانت صعبة علي جدًا.. كان لازم أشيل بويضاتي لوحدهم، بس حسام أصر يشيل البويضات بالأجنة بتوعه، وأنا خلاص مش عايزة أخلف منه“.

وأوضحت أن ”كل تعب الأسابيع والشهور راح، عشان حد مستهتر، حد مش عارف يعني إيه دنيا، ويعني إيه ست هتموت عنده وهتدفن في نفس المكان اللي هيموت فيه“.

وأشارت شيرين: ”أمضيت حياتي كلها في دور الأم وليست الحبيبة“، ووصفت حسام حبيب بـ“السرطان“، وقالت ”كنت أحب ”السرطان“، بحب الوجع“، حب حسام لي ضعف وخوف، وأنا أكره أن أكون ضعيفة وخائفة“.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في أبريل/نيسان عام 2018، ولم يثمر زواجهما عن أطفال.

وأعلنت الفنانة المصرية انفصالها عن حسام حبيب، قبل أيام قليلة، وأصدرت بيانا أكدت فيه أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، وأنها تكن كل الاحترام له.

وعادت شيرين بعد ذلك لممارسة النشاطات الفنية، وأحيت حفلا غنائيا في أبو ظبي، ‏ضمن مهرجان ”أم الإمارات“، وصدمت جمهورها في الحفل بعدما أطلت عليهم حليقة الشعر تماما، وطلبت منهم أن يتقبلوها بهذا الشكل، ليصفق الجمهور لها بشدة.