نقابة الموسيقيين: تصرف مسلم بحق هاني شاكر غريب
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 17:51

نقابة الموسيقيين: تصرف مسلم بحق هاني شاكر غريب

avatar نسرين الرشيدي

هاجم مؤدي المهرجانات المصري مسلم، نقابة المهن الموسيقية في مصر، بتصريحات جديدة له، متهما إياها بالتعنت معه، ووقوفها حائلا أمامه لعدم قيده بجدول الأعضاء، وأنه لا يجد مبررا لمنعه من الغناء الذي اتخذ ضده مؤخرا.

وأشار مسلم إلى أنه حاول التواصل مع نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر هاتفيا، ولكن الأخير قام بحظر رقمه من هاتفه الشخصي.

وتعليقا على ذلك، صرح أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين لـ“فوشيا“: ”مسلم يحاول أن يشخصن الأمور، وذلك بزج اسم هاني شاكر في حديثه، وهذا أمر غريب للغاية، وهو يعلم جيدا سبب إيقافه، فالنقابة لم تتعنت معه أو مع غيره بل على العكس هي ترحب بالجميع، وبكل من يحترم القوانين والقواعد العامة المتعارف عليها، وأهلا به وبغيره، ولكن قرار إيقاف شخص ما لا يؤخذ عشوائيا وبالتأكيد له أسباب“.

2021-12-05767f2a25

وأضاف: ”النقابة لم تمنع مسلم من القيد بجدول الأعضاء، وما يردده ليس له أي أساس من الصحة، ولكنه تم إيقافه لعدم اكتمال أوراقه وملفه الخاص، ولم يقدم أي أوراق تثبت أنه قام بتأدية الخدمة العسكرية، ولم يحاول تقديمها من الأساس، وبالتالي أوراقه غير مكتملة لهذا تم إيقافه، وفي حالة تقديم هذه الأوراق سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وضمه للقيد بالنقابة، وأعتقد أن هذا أمر ليس صعبا“.

وكان مؤدي المهرجانات مسلم قد هاجم نقابة المهن الموسيقية في لقاء تلفزيوني، مؤكدا أنه تمت معاملته بطريقة غير لائقة من قبل النقابة التي تعنتت معه بقرار إيقافه المستمر على مدار السنوات الأخيرة.

كما أكد أنه حاول مرارا التواصل مع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر لحل الأزمة، ولكن لم يجد أي رد أو استجابة منه، إلى أن قام الأخير بحظر رقمه الشخصي من هاتفه الخاص، بعدما حاول إرسال رسائل نصية له يتحدث فيها عن مشكلته.

وكانت نقابة المهن الموسيقية بمصر، أصدرت قرارا رسميا بوقف 19 من مغني المهرجانات، في منتصف شهر نوفمبر الماضي، وكان مصطفى زكريا الشهير بمسلم ضمن الأسماء الممنوعة من الغناء، إلى جانب آخرين منهم: حسن أبو الروس، وحسن شاكوش، وحمو بيكا، وأبو ليلة، ومجدي شطة، وولاد سليم، وغيرهم.