أمير كرارة يتعرض للهجوم بسبب ويزو.. فهل تعمّد التنمر عليها؟
أمير كرارة يتعرض للهجوم بسبب ويزو.. فهل تعمّد التنمر عليها؟أمير كرارة يتعرض للهجوم بسبب ويزو.. فهل تعمّد التنمر عليها؟

أمير كرارة يتعرض للهجوم بسبب ويزو.. فهل تعمّد التنمر عليها؟

تصدر اسم الفنان المصري أمير كرارة، "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو له من برنامجه "سهرانين" ضمن حلقة جمعته بمواطنته نجمة مسرح مصر "ويزو" التي كانت إحدى ضيوفه.
ووُجّهت اتهامات عديدة لكرارة بعد الحلقة بتعمده السخرية منها والتنمر عليها بسبب وزنها الزائد، وهو ما جعل البعض يشن عليه هجوما عبر السوشال ميديا.
وعلق مصدر من داخل البرنامج لـ"فوشيا" على ما تم تداوله، قائلا: "ليس من المنطق أن يستضيف مقدم برنامج، ضيوفا من أجل أن يثير غضبهم ومضايقتهم، وفي الحقيقة تفسيرات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر سوى عن آرائهم الخاصة، بل على العكس الفنان أمير كرارة معروف عنه علاقته الطيبة بجميع زملائه في الوسط الفني سواء كان صغيرا أو كبيرا ولا يسيء أبدا لأي احد منهم، كما يتمتع بمحبة كبيرة في قلوبهم، وما يدور داخل البرنامج لا يخرج عن إطار المزاح بينه وبين الضيوف، والجميع يتقبل ذلك خصوصا أن لا شيء يخرج عن حد المداعبة والمحبة".


وأضاف: "أما بخصوص مقطع ويزو الذي جمع بينها وبين أمير كرارة، فلا يوجد به أي سخرية أو تنمر كما فسره البعض على السوشال ميديا، لأنه كان يمزح معها وهي كانت متقبلة ذلك، ولم يشغلها مثل هذا الكلام، لأنها نفسها كثيرا ما تردد ذلك في برامج أخرى عن نفسها من حيث الحديث عن وزنها، ولا يعيبها ذلك".
وأردف: "البعض يضخم الأمور ويعطيها أكثر من حجمها بدليل أن هناك من كان يدافع عن أمير في التعليقات أيضا، ممن تفهموا الدعابة والمزحة، ولا شك أن جلسات الأصدقاء دائما ما يتخللها الضحك والمداعبة وهو أمر طبيعي، ويعتبر برنامج "سهرانين" أشبه بجلسات الأصدقاء وكل الضيوف يتحدثون عن مواقف طريفة مروا بها وهكذا".
وكان قد تعرض أمير كرارة للهجوم على السوشال ميديا، بعدما تداول الجمهور مقطع فيديو يستقبل فيه نجمة مسرح مصر وزيزو، مؤكدا خلال حواره معها أنه قام بإحضار كرسي مخصوص لها في إشارة منه لوزنها الزائد، وهو ما قابلته بالضحك.
بينما اتهم رواد السوشال ميديا، أمير كرارة بالتنمر على ويزو، ومحاولته السخرية منها بسبب وزنها الزائد، في حين ألقى البعض اللوم على ويزو لكونها من سمحت بذلك خصوصا أنها كثيرا ما تتحدث عن وزنها في برامج عديدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com