قصي خولي يوجه رسالة لريم نصر الدين بعد نجاحها بمسلسل "بارانويا"
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 12:52

قصي خولي يوجه رسالة لريم نصر الدين بعد نجاحها بمسلسل "بارانويا"

avatar خالد مكارم

وجه الفنان السوري قصي خولي رسالةً إلى الفنانة ريم نصر الدين، بعد نجاح دورها في مسلسل ”بارانويا“، والذي تجمعهما بطولته، وقال إنه سعيد جدا بنجاحها في هذا العمل الذي كان في وقت من الأوقات حلما وتم تحقيقه.

ونشر خولي عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً للشخصية التي تجسدها نصر الدين في أحداث العمل، وقال إن النتائج التي يحصدها العمل حاليا هي نتائج جميلة ومميزة وخاصة على حد وصفه.

وعلق النجم السوري قائلا: “أم الريم الغالية سعيد جدًا شوف نجاحك بالعمل يلي كان حلم انشغل عليه فترة طويلة حتى شاف النور.. وتعب ما راح بالعكس أنتج بشغل ممتاز ونتائج كتير خاصة ومختلفة“.

2021-12-IMG_20211211_135837

لترد نصر الدين بدورها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، موجهةً الشكر إلى خولي على كلامه، فكتبت: “في أحلى من هيك نجم؟.. قصي خولي ممنونتك أنا على كل الأشياء الجميلة يلي قدمتها لهالمشروع“.

2021-12-IMG_20211211_135907-1

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور نصر الدين، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بدورها في مسلسل ”بارانويا“، وأكدوا أنها استطاعت إثبات قدراتها الفنية من الحلقات الأولى للعمل، متمنين لها التوفيق والنجاح، وأن تحمل الحلقات القادمة من العمل أحداثا مميزة.

فكتبت إحدى المتابعات قائلةً: “كتير لذيذة وشطورة ومبدعة بكل أدوارك“، وعلقت متابعةٌ أخرى قائلةً: “بارانويا مميز بكل شي نجوم فيه.. حبيت ستايلك كتير وموفقين يا رب وبالأخص أنتِ إلك حضور وبصمة“.

2021-12-IMG_20211211_134006

والجدير ذكره أن مسلسل ”بارانويا“، هو مسلسل سوري لبناني مشترك، بدأ عرضه مؤخرا على منصة ”شاهد“، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويجسد فيه خولي شخصية ”رواد“، وهو شخص يتورط في العديد من المشاكل، حتى أنه لا يستطيع عيش حياة آمنة، واسم العمل مرتبط بأحداثه فهو يتناول أيضا مشكلة جنون الارتياب وفقد الشخص الثقة بمن حوله.

ويشارك في العمل إلى جانب خولي كل من ريم نصر الدين، وريتا حايك، وداليدا خليل، وسارة أبي كنعان، وسعيد سرحان، وجنيد زين الدين، وبيير داغر وعلي سكر، وهو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.