وائل كفوري يستبدل كلمات "البنت القوية" لـ "البنت السعودية" وسط صيحات الفتيات
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 11:18

وائل كفوري يستبدل كلمات "البنت القوية" لـ "البنت السعودية" وسط صيحات الفتيات

avatar خلدون ضامر

استبدل الفنان اللبناني كلمات أغنية ”البنت القوية“ لـ“ البنت السعودية“ خلال الحفل الذي أحياه في العاصمة السعودية الرياض، مساء الجمعة.

وتداول الجمهور مقاطع فيديو من حفل كفوري بموسم الرياض، كان من بينها مقطع وهو يؤدي أغنية ”البنت القوية“ التي حققت نجاحًا جماهيريًا، لكنه استبدل كلماتها بـ“البنت السعودية“ وسط صيحات وتفاعل من الفتيات الحاضرات للحفل.

وبدأ كفوري حفله بأشهر أغنياته ”ليل وبرد ورعد وريح ”، وشاركه الجمهور في غناء ”كلّنا مننجر“ و“عمري كلّو “ وقدّم المواويل بينها “ أهلًا وسهلًا شرفونا أحبابنا“.

وكان وائل كفوري قد طرح أغنية ”البنت القوية“ عبر حسابه الرسمي على ”يوتيوب“، في شهر تموز الماضي، واستطاع أن يحقق رقما قياسيا من خلال تخطيه المليون مشاهدة في أقل من أربع وعشرين ساعة على طرحها.

والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صبّاغ وقد تم تسجيلها في استوديو الملحن ملحم أبو شديد.

في غضون ذلك كان وائل كفوري قد أشعل حفله في دبي، في شهر نوفمبر المنصرم، بباقة من أجمل وأحدث أغانيه، التي تفاعل معها الحضور بشكل واسع.

وقدم كفوري مجموعة كبيرة من أجمل أعماله الغنائية من بينها أغنية ”البنت القوية“ التي طلب منه الجمهور إعادة غنائها، وقدم كذلك خلال الحفل أغنية ”سألوني“، كما أشعل وائل كفوري المسرح بأغنية ”مدللتي“، وقدم أيضا أغنية ”يا هوى“.

يذكر أن وائل كفوري عاد من جديد لنشاطه الفني بعد تعرضه لحادث مروع تسبب في دخوله إلى المستشفى؛ إذ أحيا أول حفل له بعد الحادث في الأردن الشهر الماضي، وحظي باستقبال حافل من قبل الجمهور.

وبدأ وائل كفوري الحفل برسالة وجهها للجمهور، قال فيها ”اعذروني إذا اليوم حدث بعض التكسير فأرجوا المعذرة شكرا لكم“، في إشارة منه إلى أن الحادث الذي تعرض له لا يزال يحمل بعض آثاره.

وأثار هذا الحفل جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وذلك بسبب أسعار التذاكر؛ إذ وصل ثمن تذاكر الحفل لفئة (VIP) إلى 300 دينار، ما يعادل (420 دولارًا).

ورغم ذلك، أعلنت الشركة المنظمة للحفل نفاد التذاكر بعد أيام قليلة من طرحها، لاسيما وأنها قدمت خدمة للمرة الأولى للراغبين بالحضور، وهي حجز طائرة هليكوبتر للذهاب إلى الحفل من العاصمة عمّان إلى منطقة البحر الميت.