نانسي عجرم من الرياض: تخيل إنك تكون موجود على أرض الخيال فيها صار واقع
مشاهير أخبار المشاهير
11 ديسمبر 2021 10:54

نانسي عجرم من الرياض: تخيل إنك تكون موجود على أرض الخيال فيها صار واقع

avatar خلدون ضامر

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده ضمن موسم الرياض، مساء الجمعة، معبرة عن اشتياقها لجمهورها السعودي.

وقدمت عجرم باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذي حضر الحفل، كان من بينها: ”ما تيجي هنا، مشكلتك الوحيدي، لون عيونك، عم بتعلق فيك“ وغيرها الكثير.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وحظيت أغنية ”آه ونص“ على تفاعل واسع بين جمهور المسرح، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقاطع منها، كما تصدرت الفنانة الترند خلال الساعات الماضية تحت عنوان (نانسي عجرم في الرياض).

ولكن قبل ذلك ألقت الفنانة اللبنانية كلمة على مسرح الحفل، حيث اختارت شعار موسم الرياض ”تخيل أكثر“ قائلة: ”تخيل أكثر“ شو حلو هالعنوان تخيل إنك تكون موجود على أرض الخيال فيها صار واقع وتخيل انك تكون عم بتغني على مسرح محمد عبده بالمملكة العربية السعودية“.

وأضافت نانسي عجرم: ”ما بعرف شو بعد بدنا نتخيّل معالي المستشار تركي آل الشيخ تحية كبيرة الك وهيئة الترفيه على المجهود الجبار“، موجهة الشكر لروتانا لأن تجمل النجوم والجمهور على أجمل الحفلات حسب وصفها.

واختارت النجمة اللبنانية الظهور بكاب أسود اللون مع قبعة على رأسها في الحفل الغنائي، وسط تداول صورها بين المتابعين متغزلين بها.

كما وضعت نانسي عجرم بصمتها على حائط المشاهير.

وقبل ذلك نشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو على تويتر تضمن زيارتها لمعرض ”أنا عربية“ في المملكة العربية السعودية ووجهت رسالة للمستشار تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وعلقت :” ومن قلبي أنا العربية سلام و تحية لجهود هيئة الترفيه و لعراب كل نجاح بالمملكة و خارجها معالي المستشار تركي آل الشيخ انشالله تضلكن بهالهمة الاستثنائية”.

ويجمع معرض ”أنا عربية“ أكثر من 200 مصممة من الدول العربية تحت سقف واحد وهو جــزء مــن فعاليـات موسـم الريـاض 2021م.

و“أنـا عربيـة“ هي تجربـة لإبـراز الكفـاءات المبدعـة في التصميـم والفـن بالـشرق الأوســط، وتعبــر عــن إنجــاز وقــوة المــرأة العربيــة في تطورهــا الثقــافي والحضــاري وتكريــم لتقاليدنــا مــع لمســة العصــر الحديــث.